تستمع الآن

أحدث ظهور للفنان لطفي لبيب بعد غياب طويل | صور

الثلاثاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢١

حرص الفنان لطفي لبيب على زيارة الفنانين أشرف عبد الباقي وأحمد حاتم، خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، حيث التقطا صورًا معه ونشراها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

ويعد ظهور لطفي لبيب مع أشرف عبد الباقي وأحمد حاتم هو الأحدث له بعد غياب لأشهر طويلة بسبب وعكته الصحية وابتعاده عن مجال الفن.

فيما علق أشرف عبد الباقي على زيارة الفنان الكبير، حيث نشر صورة له من كواليس التصوير، قائلا: “نورنا في التصوير عمنا لطفى لبيب وكان من أحلى الأيام”.

كما نشر الفنان أحمد حاتم صورة له مع “لبيب” عبر “فيسبوك”، وعلق قائلا: “كنت واحشنا جداً يا استاذ لطفي، زودت قيمتنا بزيارتك دي”.

لطفي لبيب

أزمة لطفي لبيب الصحية

كان الفنان الكبير قد كشف مؤخرًا عن تفاصيل حالته الصحية والوعكة التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، وموقفه من الاعتزال.

وقال إنه أصيب بجلطة في المخ عطّلت الجانب الأيسر من جسمه، موضحًا: «لست في كامل رونقي، ولكن ليس معنى كلامى أني سأعتزل فوقت ما يجيى حاجة كويسة بس تكون بشروطي الصحية هاعملها لأني مقدرش أعيش من غير فن، ولأني بحب مود العمل وبستمتع به”.

لطفي لبيب

وعن سبب إصابته بجلطة في المخ قال: “يبدو أنه كان مجهود زيادة عليا، كنت بشتغل أحيانًا 24 ساعة لأني بحب الفن وعاوز أحقق نفسي في مدة صغيرة لأني مثلت كبير فعلشان ألحق القطر”.

وتابع: “عندما أصبت بجلطة في المخ وركبت دعامة في جذع المخ، وقف بجواري الفنان يحيى الفخراني”، مشددا على أنه لم يفارقه حتى عودته في المنزل وكان يجلس معه ليتحدث في كل شيء.

كما أوضح في حوار صحفي سابق له أنه يواجه صعوبة في المشي، مؤكدا أن الجلطة أثرت بشكل كبير على الجانب الأيسر من الجسم.

كانت آخر أعمال الفنان لطفى لبيب، مسلسل «رجالة البيت» بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

لطفي لبيب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك