تستمع الآن

20 صورة من حفل زفاف ابنة بيل جيتس من الفارس المصري نايل نصار

الأحد - ١٧ أكتوبر ٢٠٢١

تزوجت جينيفر بيل جيتس ابنة الملياردير بيل جيتس مالك شركة مايكروسوفت، من الفارس المصري نايل نصار خلال حفل أقيم أمس السبت في منزل العائلة بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد هذا الحفل هو الثاني بعد حفل أقيم الجمعة الماضية، حيث قالت “ديلي ميل” إن الحفل كان بسيطًا وأقيم على الطريقة الإسلامية، وذلك في حديقة تتبع العائلة التي تبلغ مساحتها 142 فدانًا في نيويورك، ثم أقيم حفل أمس السبت بحضور 300 ضيف

وارتدت جينيفر فستانا من تصميم “فيرا وانج”، وشوهدت محاطة بـ9 وصيفات العروس يرتدين ملابس متشابهة، حيث تبلغ تكلفة الحفل 2 مليون دولار.

كما شوهدت جينيفر وهي تمسك بباقة من الزهور البيضاء، ثم توجهت مع والديها عبر الطريق حيث بدأ المئات من الضيوف بالتجمع من الساعة الثالثة مساءً لمشاهدة الزوجين.

وسار الوالدان بيل وميليندا جيتس مع جينيفر البالغة من العمر 25 عامًا في الممر في الحفل بعد ظهر يوم السبت.

بعد الحفل ، قام الزوجان بالتقاط بعض صور الزفاف الخاصة بهما في المزرعة التي تبلغ قيمتها 16 مليون دولار.

قصة حب نايل نصار وجينيفر

ويمارس نايل وجينيفر رياضة الفروسية، حيث تعرفا سويًا خلال مشاركتهما في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس، وبدءا يتلقان سويًا وبشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي، وقد زارا القاهرة قبل نحو عام في أول زيارة لهما سويًا، وزارا معالمهما السياحية.

نايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ليتخرج من جامعة “ستانفورد” في كاليفورنيا عام 2013.

واعتاد الشاب المصري، ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ 10 سنوات.

كما تبلغ جينيفر من العمر 22 عاما، وهي أصغر بنات الملياردير الأمريكي بيل جيتس.

نايل نصار

نايل نصار

نايل نصار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك