تستمع الآن

ياسمين صبري: «مفيش علاقة مع والدي».. البعض يختار تحمل المسؤولية

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن مرحلة الطفولة في حياتها، والانفصال الذي حدث بين والدها ووالدتها، وظروف المعيشة التي مرت بها في مرحلة الصغر.

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها ممتنة لأن من رباها في مرحلة الطفولة هم الجد والجدة من جهة الأم، موضحة أن تلك الحياة في منزلهما كانت هادئة ومليئة بالتفاصيل.

وأضافت ياسمين صبري: “والدي ووالدتي انفصلا، وأمي هي كل حاجة في حياتي لأن هي خلتني أنا وإخواتي عايشين مع جدي وجدتي، وتحملهما المسؤولية في التربية”.

وتابعت: “والدتي سافرت وحصل انفصال وأنا طفلة، وأنا مشوفتش غير والدتي وجدي وجدتي من طرف والدتي فقط، ومفيش علاقة مع الوالد، والانفصال ليس له علاقة”.

ياسمين صبري

وأكدت: “مفيش علاقة مع الوالد، لأن الناس بتعمل اختيارات في حياتها، وكل يوم الواحد بيعمل اختيار بدون ما نقول ليه حصل كده”.

وأضافت ياسمين: “في ناس تختار تحمل المسؤولية وتكمل الطريق للآخر، وفي ناس تختار نفسها أو أيًا كان لأن الانفصال ليس معناه تفكك العائلة لكن هو في النهاية اختيار”.

تصريحات سابقة لوالد ياسمين صبري

كان والد ياسمين صبري قد استنكر مؤخرًا عدم حضور بناته حفل زفاف شقيقهم.

وقال أشرف صبري، والد الفنانة، في تصريحات تليفزيونية: «مش متخيل إن إنسان يكون جاحد بهذا الجحود بدون أي أسباب أو مقدمات»، مضيفًا «لما تشوف ابنك الكبير بيبكي ويقول لي هم ليه بيعملوا فيا كده ده أنا بحبهم تحس إنك عاوز تكسر الدنيا علشان لأن الراجل لما يبكي بتبقى أكبر بكتير لما ست تبكي».

وتابع موجهًا حديثه لابنته ياسمين: «ما تقفي جنب أخوكي يعني ده أخوكي، حاجة تحزن بصراحة بس ده يمكن يكون مثل لناس كتير جدًا بتشتهر وتكون جنب أهلها وأكتر حبًا وناس بتبعد عن أهلها لأنها مش مصدقة اللي هي فيه».

ياسمين صبري

رمضان 2022

فيما تحضر ياسمين للعمل لموسم رمضان المقبل 2022، بعد أن غابت في الموسم الماضي عقب زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويعد المسلسل الجديد ثاني تعاوناتها مع «عبد المعطي» عقب بطولتها الأولى «حكايتي» في 2019.

وقدمت في موسم رمضان 2020 مسلسل «فرصة تانية» مع الفنانين: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك