تستمع الآن

ياسمين صبري تلتقي عارضة الأزياء مونيكا بيلوتشي.. وتنشر صورًا معها

الأحد - ٣١ أكتوبر ٢٠٢١

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا لها خلال لقائها عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي، خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية، عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة من خلال ارتداء فستان أسود طويل باللون الأسود مكشوف الكتفين، فيما ظهرت مونيكا بيلوتشي بفستان أسود لامع ذو أكمام، فيما علقت الفنان الشابة على الصور قائلة: “مونيكا الجميلة”.

وتحضر ياسمين للعمل لموسم رمضان المقبل 2022، بعد أن غابت في الموسم الماضي عقب زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويعد المسلسل الجديد ثاني تعاوناتها مع «عبد المعطي» عقب بطولتها الأولى «حكايتي» في 2019.

ياسمين صبري

وقدمت ياسمين العام الماضي 2020 مسلسل «فرصة تانية» مع الفنانين: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

علاقة متوترة بين ياسمين صبري ووالدها

كانت ياسمين قد تحدثت عن مرحلة الطفولة في حياتها، والانفصال الذي حدث بين والدها ووالدتها، وظروف المعيشة التي مرت بها في مرحلة الصغر.

ياسمين صبري

وأشارت إلى أنها ممتنة لأن من رباها في مرحلة الطفولة هم الجد والجدة من جهة الأم، موضحة أن تلك الحياة في منزلهما كانت هادئة ومليئة بالتفاصيل.

وأضافت ياسمين: والدي ووالدتي انفصلا، وأمي هي كل حاجة في حياتي لأن هي خلتني أنا وإخواتي عايشين مع جدي وجدتي، وتحملهما المسؤولية في التربية.

وتابعت: والدتي سافرت وحصل انفصال وأنا طفلة، وأنا مشوفتش غير والدتي وجدي وجدتي من طرف والدتي فقط، ومفيش علاقة مع الوالد، والانفصال ليس له علاقة.

ياسمين صبري

وأكدت: مفيش علاقة مع الوالد، لأن الناس بتعمل اختيارات في حياتها، وكل يوم الواحد بيعمل اختيار بدون ما نقول ليه حصل كده.

وأضافت ياسمين: في ناس تختار تحمل المسؤولية وتكمل الطريق للآخر، وفي ناس تختار نفسها أو أيًا كان لأن الانفصال ليس معناه تفكك العائلة لكن هو في النهاية اختيار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك