تستمع الآن

هند عبد الحليم: «هذه عيوب المسلسلات القصيرة.. وفكرة الندم عن الأدوار موجودة»

الأربعاء - ١٣ أكتوبر ٢٠٢١

قالت الفنانة هند عبد الحليم إنها ناقدة بشكل كبير على أعمالها الفنية التي تقدمها، مشيرة إلى أنها في بعض الأحيان تشاهد أعمالها الفنية وتصاب بالضيق من بعضها.

وأضافت هند عبد الحليم خلال برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء: “بتريق على نفسي بشكل كبير، واضطر اتفرج على أعمالي وبتضايق وبقول أنا ليه عملت كده؟ في أحسن ودائما بشوف عندي أحسن”.

وأشارت إلى انها خلال الفترة المقبلة ستبدأ تجربة جديدة في مجال السينما لأول مرة، موضحة: “سأبدأ تصوير فيلم جديد خلال الفترة المقبلة وهو أول فيلم لي وهو حلم حياتي”، منوهة بأن الفيلم يدور في إطار من الرعب.

وكشفت هند عبد الحليم عن رغبتها في التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني، قائلة: “أريد التمثيل مع الدكتور يحيى الفخراني لأنه ممثل عبقري ونفسي اشتغل معاه وهذا الأمر حلم من أحلامي”.

كما نوهت هند برغبتها في تقديم عمل فني شعبي، مؤكدة: “نفسي أعمل دور فلاحي وحاجات شعبية بلهجات مختلفة وشخصيات مختلفة”.

 

ورا كل باب

وعن دورها في حكاية “عائلة جي جي” من مسلسل “ورا كل باب”، أكدت هند أنها قدمت دور مريم الفتاة المتزوجة التي قررت ترك زوجها والاهتمام بالسوشيال ميديا.

وأشارت إلى أن الاهتمام الزائد من قبل “مريم” بالسوشيال ميديا أدى إلى حدوث مشكلة لها من خلال التورط في أحد التطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت على عدم وجود جزء ثان من حكاية “جي جي”، من بطولة: معتز حسين، ليلى عز العرب، إسلام جمال، نادين، جاسيكا حسام الدين.

وعن رأيها في المسلسلات القصيرة ذات الـ5 حلقات، قالت: “الحكايات لها مميزات كثيرة لكن عيبها أن المشاهد لا يستطيع الارتباط بالشخصية التي يشاهدها على عكس الحلقات الطويلة ذات الـ30 حلقة”، مشيرة إلى أن المنصات هي ذات المشاهدة الأكبر حاليًا.

السوشيال ميديا

وكشفت الفنانة الشابة عن عدم استخدام السوشيال ميديا بشكل كبير، موضحة أنها ضعيفة في استخدام التكنولوجيا.

وتابعت: “احاول الاهتمام بالسوشيال ميديا لكن عندي مشكلة إني ضعيفة في التكنولوجيا، ولكن أحاول أن أكون نشطة لكن أحب أكثر الحياة الطبيعية بعيدًا عن الهاتف”.

وعن رأيها في اتجاه بعض الإنفلونسر إلى التمثيل، قالت: “المنتجين في بعض الاحيان يتجهون إلى بعض الأشخاص أصحاب الفولورز الكثيرة خلال الفترة الماضية وهذا الأمر غير صحيح من وجهة نظري”.

وتابعت: “مش معنى عندي متابعين كثر على السوشيال ميديا يبقى أنا جيدة جدا، لكن الشخص مفروض يجتهد ويتعلم الحاجة اللي عايز يعملها”.

التواجد الرمضاني

كما أشارت هند إلى أن التواجد في الدراما الرمضانية أمر مهم جدًا لكل فنان، إلا أنها أوضحت أنه إذا لم يكن الدور قويًا ولا يناسبها لن تقدمه بالإضافة إلى عدم مناسبة السيناريو لها.

وأضافت هند عبد الحليم: “ساعات الدور ميكونش كبير وأوافق عليه بسبب وجود اختلاف فيه، بجانب العناصر الموجودة به”، مشددة على أن فكرة الندم في الأدوار موجودة، مؤكدة: “لو هندم لن اشاهد العمل الذي قدمته”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك