تستمع الآن

هنا شيحة تعلق على أزمة شقيقتها «حلا»: «بحترم الخصوصية وكل واحد حر في شغله وحياته»

الثلاثاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢١

علقت الفنانة هنا شيحة على توتر العلاقات والأزمات التي شابت العلاقة بين شقيقتها حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة مؤخرًا بسبب زواجها وقرارها حول الحجاب.

وقالت «هنا» في لقائها مع لميس الحديدي في «كلمة أخيرة» إن ما أشعل الأزمة هو تحريف بعض المواقع الصحفية للتصريحات من قبل الجانبين.

ونفت أن تكون تتدخل في حياة شقيقتها الخاصة أو حياتها العملية، مؤكدة: «أنا بحترم الخصوصية ممكن أقول تلميحة لكن كل واحد حر عن شغله وقراره وحياته وهي عمرها ما اتدخلت في شغلي وحياتي إحنا متربيين كده محدش بيدخل في خصوصية التاني».

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا قال لـ«حروف الجر» على «نجوم إف.إم»: «حلا شيحة حتى الآن غير محجبة وبناتي حرين لكن أنا مليش دعوة، خاصة أن الإنسان لا بد أن يكون حر حقيقي مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليه، وهذا الأمر يغضبني لأنني عشت حر وأولادي أيضًا».

وأضاف: «لما بنتي حلا لبست الحجاب فهمتها وقلت لها هييجي يوم حينما يملء الإيمان قلبك هتعرفي أن الحجاب لا دخل له بالعبادة، وبعدها استغنت عنه دون أن يؤثر عليها حد حيث قرأت الكثير من الكتب في هذا الأمر»، وأكد أنه حينما تخلت حلا شيحة عن الحجاب كان بإرادة منها دون أن يؤثر عليها أي شخص بقراراته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك