تستمع الآن

هنادي مهنا: شخصيتي في «بدون ضمان» أحلى دور جالي في حياتي

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

شددت الفنانة هنادي مهنا على أن الشخصية التي قدمتها في حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، الذي عرض مؤخرا، لا تشبه شخصيتها الحقيقية.

ووجهت هنادي مهنا، في تصريحات تليفزيونية، الشكر للفنانة حنان سليمان، وأعربت عن فخرها أنها كانت تلعب دور والدتها في المسلسل، موضحة أنها تحب شخصية “مريم”، وسعيدة جدا لأنها قامت بتقديم هذا الدور، مؤكدة أنها أقرب شخصية لقلبها وأفضل دور قامت به في حياتها.

وأوضحت: “شخصيتي في مسلسل إلا أنا ليست قريبة مني في الحقيقة، وليا الشرف إني أمثل مع الفنان الكبير أحمد بدير.. أحب شخصية مريم التي قمت بتجسيدها في المسلسل”.

وتابعت هنادي مهنا: “دوري في مسلسل إلا أنا أعتبره أحلى دور في حياتي، وأشكر المؤلف على الشخصية التي كتبها بحرفية كبيرة”.

وخلال الأيام القليلة الماضية، كشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا عن سر خسارة وزنها، مؤكدة أن الأمر حدث على مدى شهور طويلة، وليس كما زعم البعض خلال بضع أسابيع قليلة، قائلة: «حاولت أعمل كل حاجة عشان أخس، رجيم ودايت مفيش نتيجة، روحت جيم لقتني بتخن ودي حاجة غريبة جدا، لحد ما اضطريت ألجأ لدكتور عشان مش عارفة أعمل إيه».

وتابعت: «لجأت لاستخدام نظام غذائي إلى جانب مجموعة من الأشياء الأخرى، ومحدش يسألني بقى عن الأشياء الأخرى، روحوا شوفوا الدكتور، وكل واحد حر يتخيل الأشياء الأخرى دي إيه بقى».

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك