تستمع الآن

نور عمرو دياب: أنا شخصية عصامية ووالدي لا يُنفق علي

الأربعاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢١

ردت نور عمرو دياب على عدد من الأسئلة المتعلقة بحياتها الخاصة عبر حسابها على «إنستجرام» بعد أن فتحت الأسئلة لمتابعيها.

وتلقت ابنة الهضبة أسئلة تتعلق بعلاقتها المادية بوالدها النجم الكبير خاصة وأنها تعيش بعيدًا عنه.

وأوضحت نور أنها مستقلة مادياً تمامًا عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من والدها وهو لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية «عصامية» كما وصفت نفسها وتحرص على الإنفاق على نفسها، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الموضة وتعيش في لندن.

عمرو دياب وشيرين رضا وابنتهما نور

وأكدت أن آخر لقاء جمعها بوالدها عمرو دياب كان قبل أزمة جائحة كورونا، مضيفة أنه صعب بالنسبة لها العودة للاستقرار في القاهرة، وهذا لا ينفي حبها لوالدها ووالدتها شيرين رضا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وتحضر نور حاليًا لزواجها من خطيبها بعد إعلانهما الارتباط مؤخرًا، كما فاجأها خطيبها «كيران» بخاتم الزواج خلال جلسة تصوير كانت تجريها، وهو ما أعلنته بصور عبر «إنستجرام».

نور عمرو دياب

ونور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زيجته الأولى من الفنانة شيرين رضا، وعقب الانفصال عاشت مع والدتها التي تفرغت لها وابتعدت عن التمثيل لفترة، وتقيم في لندن حاليًا وتبلغ من العمر 30 عامًا.

نور ووالدتها شيرين رضا

وكانت الفنانة شيرين رضا وابنتها نور خرجتا في بث مباشر عبر «إنستجرام» متحدثين عن علاقتهما، حيث أشارت شيرين رضا إلى اشتياقها لابنتها حيث لم ترها منذ ديسمبر 2019 متمنية أن تزور مصر قريبًا لرؤيتها.

كما تحدثت نور عن علاقتها بأمها: «يا جماعة عايزه أقولكم إن علاقتي أنا وماما حلوة جدًا، ولو عملنا عرض مع بعض هيكون مسلي جدًا، لأننا لطفاء مع بعض».

نور عمرو دياب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك