تستمع الآن

نسرين طافش تدخل في جدال مع متابعيها لانتقادها أغاني «أديل»

الثلاثاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢١

دخلت الفنانة السورية نسرين طافش في جدال مع متابعيها بسبب تأكيدها على عدم إعجابها بأغاني المطربة الأمريكية أديل، لما تحمله من مشاعر سلبية.

وقالت نسرين طافش عبر حسابها على “إنستجرام” إنها لا تستطيع الاستماع إلى أغنية كاملة بصوت أديل، واستغرابها لحب الآخرين لسماع أغاني تجلب لهم المشاعر الحزينة.

وأضافت أن كلامها لا يعني أنها لا تشعر بالحزن، لكنها تفضل تفريغ طاقتها السلبية والتخلص منها بأغاني عن الشوق والشجن بدلا من شحنها بأغاني حزينة عن الألم والعذاب.

وأشارت نسرين إلى أن كلامها لا يقتصر على أغاني أديل فقط، بل عن الفكرة بشكل عام، مشيرة إلى أنها لا تعتبر ذلك ذوقها الشخصي بقدر ما هو وعي بمشاعرها وما تريد الشعور به.

وتابعت: “بمناسبة أغنية أديل الجديدة التي انتشرت كالنار في الهشيم خطر لي قول هالكلمتين أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فورا أو وققت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي على اليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها”.

وأكملت: “بستغرب من الناس اللي بتمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر اللي بخيك بعيد عن تجلي نواياك بيسر.. هاد ما معناه إني حيط ما بزعل اوأما بحزن بالعكس أنا شخص حساس وبحب الحب بس لما أسمع أغاني فيها شجن لو كنت حزينة حزن عميق بكون واعية إنه على نية تفريغ أي بقايا طاقة سلبية بداخلي وبختار أغاني شجن وشوق دافية مش نكد وعذاب ومش لأجلد نفسي”.

وبعد تعرضها للانتقاد من الجمهور على كلامها، عادت وكتبت نشرين، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»: «لا خلاف مع الزميلة أديل، صوتها جبار طبعاً، أنا لا أنتقد أشخاصاً.. أنتقد أفكاراً، الفكرة إني ما أحب أغانيها، أنا حرة وما بطيق أغاني النكد، والطاقات السلبية وإن شاء الله تكون جايبة مليار مشاهدة، أغاني الشجن الدافئة والشوق غير أغاني النكد».

وتلقت نسرين أسئلة من متابعيها الذين انتقد أحدهم استخدامها لوصف “الزميلة” للحديث عن أديل، وسألها عن سبب قبولها أدوار المرأة الحزينة، لترد موضحة: “شكلك جدي بزيادة، فما شفت أني عم بمزح لأنو واضح جدًا أنها مزحة”.

نسرين طافش

استطردت: “لا يوجد شيء أسمه دور حزين، والحزن شي طبيعي كبشر بنوقع ومنوقف، بس جلد الذات هو غير الطبيعي في المسلسل على مدى 30 حلقة في تقلبات للشخصية، في حالات حزن فرح أمل، مش حالة وحدة بتفرق”.

كما انتقدها أحد الأشخاص وقال إنها تمنح نفسها أهمية كبيرة، لترد نسرين طافش: ” نعم هي الحقيقة أنا شيء كبير وقيمتي كبيرة، وأنت أيضا شيء كبير وقيمتك كبيرة، وكل إنسان في الأرض خلق عزيز وحر وذو قيمة، بس الفرق إنه البعض لسا ما اكتشفوا قيمتهم”.

يذكر أن أديل طرحت قبل 3 أيام فيديو أغنيتها الجديدة “Easy on Me”، وحققت حتى الآن 75 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب.

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008، بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضاً لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك