تستمع الآن

نجوم الفن يحتفلون بتألق محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد: «الأفضل في العالم»

الإثنين - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١

تألق نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، محمد صلاح أمس مع فريقه أمام مانشستر يونايتد في ملعب «أولد ترافورد»، حيث أحرز 3 أهداف «هاتريك» وساهم في إحراز هدف ليحقق أرقامًا قياسية كثيرة بينها اعتلائه عرش الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي

واحتفى نجوم الفن بابن وطنهم عبر منصات التواصل الاجتماعي بينهم الفنان محمد هنيدي، الذي نشر صورته على «فيسبوك» ووصفه بـ«الأفضل في العالم».

بينما قال الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر «فيسبوك»: «احنا محظوظين اننا عشنا زمن محمد صلاح “كرويا” ربنا يحميك و يحفظك».

الفنان صبري فواز أيضًا كتب عبر «فيسبوك»: «هاتريك.. انا قمت رقصت بعد الجون التالت».

لكن الفنانة سمية الخشاب والتي تدعم الفريق المنافس «اليونايتد» كتبت عبر «تويتر»: «خلاص عشان ميتحرقش دمي هبص علي كام نقطه ايجابيه الاولي: الفرعون المصري محمد صلاح بيلعب فالليفر فانا مبسوطه له وفخوره بيه».

وكتب الفنان أحمد جمال، عبر «تويتر»: «ما شاء الله نجاح ورا نجاح، إصرار وتركيز والتزام واضح جداً للعالم كله.. ربنا يكرمك ويوفقك يا صلاح تاريخ كبير بيتكتب»، فيما وصفه محمد أنور بـ«الأعظم في العالم».

وعقب نتيجة المباراة، عزز «صلاح» موقعه ضمن قائمة هدافي الدوري الإنجليزي إلى 10 أهداف، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي،  ورفع عدد أهدافه فى الدورى الإنجليزى لـ 106 هدفا، كما سجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب في تاريخ فريق ليفربول يصل إلى هذا الرقم، كما أصبح الملك المصري ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول، ليعادل بذلك رقما تاريخيًا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما منذ عام 1902، والذي حققه سام ريبولد.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك