تستمع الآن

نايل نصار ينشر صورا جديدة من حفل زفافه على جينيفر بيل جيتس

الثلاثاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢١

حرصت ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، جينيفر جيتس وزوجها بطل الفروسية المصري نايل نصار على نشر صور جديدة من حفل زفافهما الذي أقيم منذ يومين.

وشاركت جينيفر جيتس ونايل نصار مجموعة من الصور عبر حساب كل منهما على موقع “إنستجرام”، كما عبر كل منهما عن حبه للآخر بكلمات رومانسية.

وكتبت جينيفر تعليقا على الصورة التى نشرتها رفقة زوجها خلال الحفل عبارة “My universe” أو “عالمي” ، كما كتب نايل عبر حسابه: “لقد فعلنا شيئًا في نهاية هذا الأسبوع!، وشكراً لكل من جعل هذا أسعد يوم فى حياتي”.

ووجهت جينيفر بيتس الشكر إلى كل من هنأها عبر ستورى على “إنستجرام”، معبرة عن سعادتها بالزواج من نايل نصار وعن حفل الزفاف.

واحتفلت الثنائي بزواجهما بمزرعة الخيول الخاصة بقصرها الذي يقدر ثمنه بـ16 مليون دولار، وتتخطى مساحتها 142 فداناً، مساء السبت المضاي، في مقاطعة ويستشستر بنيويورك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى مليوني دولار، وذلك بحضور 300 ضيف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jennifer Katharine (@jenniferkgates)

وذكرت الصحيفة أن العروس ارتدت فستاناً من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية فيرا وانج، وهو فستان أبيض طويل، مع طرحة غطت وجهها كما كانت ممسكة بباقة ورد بيضاء. وارتدت وصيفات العروس الـ9 فساتين خضراء. وكانت العروس تسير على الممر الشرفي برفقة والدها بيل جيتس ووالدتها، حتى وصلت لعريسها الفارس المصري نايل نصار.

يُذكر أن جنيفير جيتس، هي ابنة الملياردير الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت للبرمجيات، وهو ثالث أغنى رجل في العالم.

وتعرف نايل على نجلة جيتس عام 2017، وعقد خطوبته في يناير من العام الماضي.

ومن المعروف عن نايل نصار أنه تلقى تعليمه الابتدائي في المدرسة الأمريكية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ كان عمره 5 أعوام، وغادرها بعمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه.

جينيفر جيتس ونايل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك