تستمع الآن

ناهد السباعي عن فيلم «ماكو»: «لن أكرر تجربة الغطس لأسباب صحية»

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن الأسباب التي قد تدفعها لعدم تكرار تجربة الغطس مرة أخرى، وذلك في أعقاب المشاركة في بطولة فيلم “ماكو”.

وأشارت ناهد السباعي إلى أن من ضمن الأسباب التي تدفعها لعدم تكرار هذا الأمر هي أسباب ومشاكل صحية، موضحة أن التجربة كانت صعبة جدًا لأن التصوير كان تحت المياه.

وشددت على أنها لن تكرر تجربة الغطس مرة أخرى، قائلة: “اتعلمت الغطس، وأنا مليش فيه ولا عمري حعمل كده تاني”، وذلك في تصريحات لـ”القناة الأولى”.

وأضافت أن التصوير تحت المياه أمر صعب جدًا، مؤكدة أنها تعاني من أزمة صحية في الجيوب الأنفية والأذن تتأثر بضغط المياه، قائلا: “مش حعمل غطس تاني”.

وتابعت ناهد السباعي: “أنا صبورة ولدي هواية الصيد، لكن ليه أنزل تحت مع السمك؟ ولم انبهر بالغطس”، منوهة بأن جزء كبير من تصوير الفيلم كان تحت المياه خلال فصل الشتاء وخارج مصر ما كان الأمر صعبًا بسبب درجات الحرارة.

وأضافت ناهد السباعي: “درجة الحرارة كانت تحت الصفر، والتمثيل تحت البحر مختلف ولم تكن بالتجربة السهلة لأنك لما تمثلي خارج المياه أمر مختلف بشكل كبير في التمثيل تحت المياه”.

هجوم قرش على أبطال ماكو

كانت السباعي قد قالت إن طاقم عمل فيلم “ماكو” واجه العديد من الصعوبات خلال تصوير الفيلم، حيث إنه جرى تصويره تحت الماء.

وأشارت ناهد السباعي إلى أن طاقم العمل تعرض لهجوم من سمكة قرش حقيقية خلال تصوير الفيلم الذي طرح منذ فترة بدور العرض السينمائي.

وأكدت: “هجوم القرش حدث خلال تصوير أحد مشاهد الفنانة سارة الشامي”.

ماكو

ماكو” من بطولة: نيكولا معوض، مراد يلدريم، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، سارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك