تستمع الآن

منى زكي تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2022 بعد نجاح «لعبة نيوتن»| فيديو

الإثنين - ٠٤ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة منى زكي عن تقديم عمل فني جديد في رمضان 2022، بعد نجاح مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ضخمًا مع محمد ممدوح ومحمد فراج.

وأشارت منى زكي إلى أن المسلسل الرمضاني الجديد سيكون من تأليف مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

وأوضحت أن مسلسل رمضان 2022 سيضم أبطالا كثيرا ونجوم موهوبين، قائلة لـ”ET بالعربي”: “المسلسل من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم، وبه أبطال كثيرين ونجوم مهمين وموهوبين وإن شاء الله يعجب الناس”.

كما رفضت الكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل الرمضاني، مضيفة: “يارب يعجب الناس ويكون كويس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وفيما يخص فيديوهاتها مع زوجها أحمد حلمي على “السوشيال ميديا”، أوضحت أن أحمد حلمي هو من يرفع الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعة: “هو اللي بينزل.. أنا مش شاطرة قوي في الحاجات دي”.

لعبة نيوتن

كانت منى زكي قد قدمت خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

ودارت أحداثه حول رحلة «هنا» و«حازم» اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك