تستمع الآن

منة فضالي تكشف تفاصيل مرضها لأول مرة.. مكثت 55 يومًا في المنزل دون حركة

الإثنين - ١٨ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل مرضها لأول مرة، مشيرة إلى أنها لم تجر أي عمليات تجميل في حياتها وما تردد عن ذلك لا أساس له من الصحة.

وأضافت منة فضالي أنها عانت من “بطانة مهاجرة” على الرحم”، منوهة بأنها اضطرت لأن تخضع لـ”عمليات نسائية” – على حد وصفها، مشيرة إلى أن العملية الجراحية التي خضعت لها في الرحم مكثت على إثرها 55 يومًا في المنزل دون حركة.

وتابعت منة فضالي: “لم اخضع لعمليات تجميلية، وأكيد هعمل عملية تجميل ولو عملت هقول .. لكن أنا لحد الآن لم أخضع لأي من هذه العمليات”.

وأوضحت: “خضعت لعمليات نسائية .. وكان لدي مشكلة وكنت أعاني من بطانة مهاجرة على الرحم، وخضعت لعملية جراحية وفتحت بطني وشلوها، ومكثت في البيت 55 يومًا مش بتحرك، وعايشة على مخدر طول الوقت عشان الألم رهيب”.

منة فضالي

وأكدت: “كل العمليات بتاعتي بالمنظر ده.. وبالفعل هعمل عملية قريب تاني متعلقة بنفس الشيء .. بس انتظر انتهاء التصوير وشغلي الأول”.

وأضافت: “ليه أي حد داخل يعمل عملية لازم يتقال إنها عملية تجميل، ممكن يكون الشخص مش حابب يتكلم عن مرض شخصي، خاصة أنا لسه مش محتاجة أعمل عمليات تجميل دلوقتي.. رغم إن ليا صحاب كتير دكاترة تجميل وبروحلهم.. وبيقولولي لأ مش محتاجة”.

واستطردت منة فضالي: “أنا مش عايزة أغير ملامح وشي، لأن أنا شغالة بوشي، وبلاقي الناس وشها بيتغير وملامحها بعد عمليات التجميل، عشان كده خايفة”.

آخر أعمال منة فضالي السينمائية

كانت منة فضالي قد شاركت في أحداث فيلم “زنزانة 7″، من بطولة: نضال الشافعي، وأحمد زاهر، وأحمد التهامي، وعبير صبري، وإيهاب فهمي.

وتدور الأحداث حول حربي الذي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك