تستمع الآن

مصطفى فهمي يرد على تصريحات الإعلامية فاتن موسى بعد انفصالهما

الأحد - ٣١ أكتوبر ٢٠٢١

حرص الفنان مصطفى فهمي على الرد على الجدل الذي أثير مؤخرا، عقب إعلان انفصاله عن الإعلامية فاتن موسى.

وقال مصطفى فهمي، عبر بيان نشرته محاميته سناء لحظي، وفقا لـ موقع “ُET بالعربي”، فإن طليقته لم تحترم قواعد الانفصال بدون اختلاف أو تجريح.

وأضاف فهمي: «ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح.. ما أسهل التجريح والاتهام، وما أصعب أن يصون الإنسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب».

وأوضح: «الناس في هذا فريقين منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقة، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الآخر الذي اختلف معه مهما كلفه الأمر».

وجاء في البيان إنه بناءا على التصريحات الأخيرة للإعلامية اللبنانية فاتن موسى حول انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي. للتصريحات كاملة من هنا: فاتن موسى في أول رد على طلاقها من مصطفى فهمي: استغل سفري وطلقني غيابيا نفيد علم سيادتكم بما يلي:

1- أن الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيدة/ فاتن بتاريخ٢٠٢١/١٠/٢٦ بعد زواج دام حوالي اربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في ٢٠١٧/٨/٦.

2- أن إعلان السيده فاتن بالطلاق تم رسميا وذلك بالإضافة إلي الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيله الفنان.

3- ان الفنان مصطفي فهمي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونية والشرعية سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السيارة المهداه منه لها وكافة أغراضها فور وصولها إلي القاهرة أو تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها.

4- أن الفنان مصطفي فهمي لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمور شخصيه تخص الطرفين فقط إلا إذا اضطر إلي ذلك.

وتصدر اسم الفنان مصطفي فهمي محرك البحث «جوجل» بعد انتشار خبر انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام لأكثر من 6 أعوام، حيث انتشر خبر الانفصال عبر مواقع السوشيال ميديا، لتعلق الأخيرة عن علمها بتفاصيل طلاقها من مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت فاتن موسى، عبر بيان رسمي، أنها علمت بخبر طلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن الانفصال تم غيابيًا، حسب كلماتها.

وأضافت فاتن موسى أنها تفاجأت بتلك الخطوة خلال وجودها في لبنان، مشيرة إلى أنه أوقف خط هاتفها الشخصي الذي تستخدمه وتتواصل من خلاله مع الجميع، وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وتابعت فاتن موسى: “الخطوة اتخذت في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا.. وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع”.

يذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك