تستمع الآن

بعد 15 عامًا.. محمد هنيدي ينشر لأول مرة فيديو من كواليس «وش إجرام»

الأحد - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢١

نشر الفنان محمد هنيدي فيديو لـ كواليس فيلم “وش إجرام” الذي عرض عام 2006، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، من بطولة بشرى ولبلبة.

وتضمنت الكواليس التي نشرها محمد هنيدي عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، مواقف طريفة جمعته بالفنانة لبلبة، ومع الفنان عبد الله مشرف، وسعيد طرابيك.

وعلق هنيدي على الفيديو الذي نشره، قائلا: “ياريت الفيلم كله كواليس”.

ودارت أحداث الفيلم عن “طه” خريج معهد حاسب آلي، الذي ينتمي لأسرة فقيرة، ويضطر للكذب على خطيبته بسبب معاناته من البطالة، وفي المقابل يعاني والده من البطالة بعد خصخصة المصنع الذي كان يعمل فيه وتسريح العمال إلى المعاش المبكر، فيتمكن من الحصول على معلومات تدين صاحب المصنع بالفساد.

“وش إجرام” من بطولة: محمد هنيدي، بشرى، لبلبة، أحمد السعدني، سعيد طرابيك، عبدالله مشرف، خالد زكي، وزيري مصطفى، مدحت قاسم، سحر كامل، خالد النجدي، أحمد سامي عبد الله.

محمد هنيدي يعرض له حاليًا في السينمات فيلم “الإنس والنمس” ويشاركه البطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

الجواهرجي

كما تحدث الفنان الكبير عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد بالفنانة منى زكي بعد 23 سنة من «صعيدي في الجامعة الجامعة الأمريكية».

وقال هنيدي: «الفيلم تجربة جميلة جدًا والموضوع يهم الناس وهو اجتماعي جميل، وقربنا نخلص».

وكشف عن عدم استقرار صناع العمل بعد على اسم للفيلم وأن اسم «الجواهرجي» المتداول ليس اسم الفيلم لكنها مهنة شخصيته في العمل.

وسيكون العمل الجديد بطولة هنيدي، ومنى زكي، وآسر ياسين، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك