تستمع الآن

محمد رمضان يرد على جدل فيديوهاته الأخيرة عبر الطائرة الخاصة| فيديو

الخميس - ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١

تحدث الفنان محمد رمضان عن الفيديوهات التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، وظهر فيها مع مضيفتين على داخل طائرة خاصة، ويغني فيها أغنيته الجديدة.

وأكد محمد رمضان أن الفيديوهات التي ظهر فيها مع المضيفتين خلال غنائهما أغنيته الجديدة “جو البنات” لم تسبب أي مشكلة لهما ولم يتم معاقبتهما من جهة عملهما.

وتابع محمد رمضان: “المضيفات سعداء بالفيديو وبعتوا للفريق التابع لي أنهم سعداء ومبسوطين بعد ما اتشهروا في مصر.. ودلوقتي بيمشوا في المطار الناس بتسلم عليهم.. هما اتبسطوا واستمتعوا”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

محمد رمضان في الموسم الرمضاني

كان محمد رمضان قد عرض له في رمضان 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

فيما كانت آخر أعمال رمضان في السينما مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، والذي دارت أحداثه وفقًا لما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

“الكنز 2” من بطولة: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وشريف عرفة “قصة سينمائية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك