تستمع الآن

مجدي الهواري يرد على شائعات الارتباط بـ أنغام | فيديو

الإثنين - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١

رد المخرج مجدي الهواري عن الإشاعات التي ترددت مؤخرًا بشأن ارتباطه بالفنانة أنغام في أعقاب حضورها مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وظهورها أكثر من مرة معًا.

وأكد مجدي الهواري أن ما تردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، موضحًا أن أنغام شقيقته وصديقته منذ فترة طويلة، موضحًا لـ”The insider : “أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدا”.

وأضاف الهواري: “إحنا فوق مستوى الإشاعات والكلام ده، لأن في صلة كبيرة جدا زمالة وصحوبية وأخوة وفي حاجات بتربطني بيها”.

واستطرد: “أنا معجب كبير لها ولما بكتب أنا بحب انغام فدي حاجة مفهومة إني من المعجبين الكبار بها، ومش محتاجين نكبر الموضوع وده بالنسبة لنا شيء سخيف في أن يطلع أو يقال حاجة زي كده”.

أنغام ترد

كانت الفنانة أنغام قد ردت على تلك الأنباء أيضًا من خلال صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث استنكرت الأخبار المتداولة عن ارتباطها والتي لا أساس لها من الصحة.

وعبرت عن استياءها من خلال رسالة وجهتها من خلال يوميات حسابها على «إنستجرام» حيث قالت بشكل شديد اللهجة: «للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه».

فيما أحيت الفنانة الكبيرة، ذكرى وفاة شقيقتها الفنانة غنوة محمد التي رحلت عن عالمنا بعد التعرض لحادث سير، بمنطقة التجمع الخامس، في أكتوبر 2018.

أنغام

ونشرت أنغام عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة لها في أثناء زيارتها لقبر شقيقتها، وكتبت عليها: «اللهم أغفر لها وأرحمها وأجعلها من أهل الجنة».

كان مجدي الهواري قد أعلن الانفصال عن زوجته الفنانة غادة عادل، في عام 2018 حيث أعلنت غادة عادل لجمهورها الانفصال بعد زواج استمر لأكثر من 15 عامًا .

وكشفت غادة عادل بإحدى اللقاءات التلفزيونية أن سبب الطلاق هو كثرة الخلافات بينهما وشعورهما أنه من الأفضل الإنفصال من أجل ابنائهم.

أنغام


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك