تستمع الآن

لبلبة: سعيدة بالعمل مع منى زكي لأول مرة في فيلم «الجواهرجي»

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها الكبيرة للعمل مع الفنان محمد هنيدي ومنى زكي في فيلمهما الجديد “الجواهرجي”، والمنتظر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي.

وقالت لبلبة في تصريحات تليفزيونية: “كلموني على فيلم (كوزمو) مع خالد النبوي، ولكن أعتبر طالما لم أوقع ممكن يكون متأجل قليلا، لكن حاليا أصور فيلم مع منى زكي ومحمد هنيدي وسعيدة جدا بعملي لأول مرة مع منى زكي ولم يحدث نصيب أن عملنا من قبل، والفيلم اسمه (الجواهرجي) من تأليف عمر طاهر”.

وأضافت: “الموضوع اجتماعي لطيف جدا، ولا أعمل حاجة غير اللي أحب تقديمها لجمهوري وأكون حريصة على تقديم عمل يقول حاجة أو أسيب رسالة للجمهور”.

وتابعت: “أنا سعيدة أني تربيت وكبرت مع جمهوري، وفيه جماهيرية كبيرة جدا لدى الجمهور ومشواري يعرفه الكبار والصغار والشباب، الجمهور والفن يسرق حياتك بالطبع”.

وكان محمد هنيدي قد أشار سابقا إلى أنه يواصل فيلمه الجديد، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها بمنى زكي على شاشة السينما، بعد 23 عاما من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي تم عرضه عام 1998.

أكد هنيدي أن الفيلم الجديد لا يحمل اسم “الجواهرجي” وأن صناع العمل لم يستقروا حتى الآن على اسمه، مشيرًا إلى أن مهنته في الفيلم جواهرجي، لكن ذلك لا علاقة له بعنوان الفيلم.

فيلم محمد هنيدي ومنى زكي الجديد من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشاركهما البطولة أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

وشاركت منى زكي في موسم رمضان 2021 بمسلسل لعبة نيوتن، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها البطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك