تستمع الآن

كمال أبو رية يوضح حقيقة تقديم جزء ثان من «سوق العصر»

الأحد - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢١

تحدث الفنان كمال أبو رية عن حقيقة ما تردد بشأن تقديم جزء ثان من مسلسل “سوق العصر” الذي قام ببطولته مع الفنان أحمد عبد العزيز.

وأشار كمال أبو رية إلى أن ما تردد بشأن هذا الأمر لا أساس له، موضحا أنه عرض عليه عمل فني يجمعه بالفنان أحمد عبد العزيز، يحمل اسم “أهل الشر” وهو لا علاقة له بمسلسل “سوق العصر”.

وأشار إلى أنه قرأ جزء من السيناريو كما تحدث مع الفنان أحمد عبد العزيز الذي قرأ بعض من السيناريو أيضًا واتفقا سويًا على عدم تقديم العمل الدرامي لأنه لم يعجبهما.

وأضاف: “الورق كاتبه حد هاوي جديد كان يريد إنتاجه والموضوع لم يتم وهو عمال يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيعيدنا لكن لم يحدث”، وذلك عبر برنامج “واحد من الناس”.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي عن صراع محتدم بين حلمي عسكر، ومنصور المغازي بسبب الفساد الشديد الذي يرتع فيه حلمي عسكر، والذي يحاول منصور كشفه بكافة السبل، حتى لو أدى ذلك إلى فقده لحريته بعد دخوله السجن، حيث يقوم حلمي عسكر ببث الفرقة داخل عائلة المغازي وتشريد بعضهم.

“سوق العصر” من بطولة: أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محمود ياسين، نهال عنبر، غادة عبد الرازق، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، شمس، فايق عزب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك