تستمع الآن

كريم فهمي يكشف تفاصيل حادث سير تعرض له خلال تصوير «أمر واقع»

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان كريم فهمي عن تفاصيل تعرضه لحادث سير خلال تصوير أحداث مسلسله “أمر واقع” الذي عرض في شهر رمضان 2018.

وأشار كريم فهمي إلى أنه نجا بأعجوبة من حادث موتسيكل خلال تصوير أحداث المسلسل، موضحًا أن الموتوسيكل انقسم إلى نصفين بعد الحادث.

وأوضح   فهمي أن المسلسل كان من إخراج محمد أسامة، مضيفًا أنه أخبره أنه جيد في ركوب الموتوسيكلات ولكن ليس بالكفاءة الكبيرة مثل السيارات، مؤكدا: “المخرج حبيبي وشاطر قوي، وقلتله أنا بركب موتوسيكلات بس مش زي العربيات ومش بنفس التمكن، قاللي حتعدي من أمام الكاميرا وبس”.

كريم فهمي

وأكد أنه اقترح على المخرج أن يقود الموتوسيكل دون ارتداء خوذة حتى يظهر في الصورة خلال أحداث المسلسل، أو الاستعانة بدوبلير في المشهد، إلا أن المخرج طلب منه ارتداء الخوذة، وذلك مع أمير كرارة عبر برنامج “سهرانين”.

وأكمل: “ركبت وجريت لكن كان في مطب بعد الكاميرا وأول مرة عديت، والمخرج قال معلش نصور مرة كمان، سمعت كلام المخرج. لقيت نفسي تمام قمت ماشي على سرعة 140، جيت أهدي بعد الكاميرا، وفي حديد قدام المطبات، مع الفرامل الموتوسيكل إتزحلق.”

وتابع: “نطيت من الموتوسيكل، والموتوسيكل كمل بعيد واتقسم نصين، وأنا طبعا اتشلت على المستشفى مصاب بشرخ وجلطات ودم”.

يذكر أن مسلسل “أمر واقع” من بطولة: نجلاء بدر، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نهى عابدين، ملك قورة، لطفي لبيب، محسن منصور، محمد مهران، ياسر علي ماهر، عزة بهاء، محمد سليمان.

إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئة

وعن رد الفنان كريم فهمي عندما علم بإصابته بجلطتين في الرئة، قال: “الموضوع كان أكثر ما هو تعب كان خضة، لأن فجأة حد قالي إنت عندك جلطتين. ولازم اقعد على كرسي، بس عدت الحمد لله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك