تستمع الآن

«كانوا عشرة طويلة».. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى مدرسيه| صورة

الأربعاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢١

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة إلى المدرسين الذين تتلمذ على يدهم خلال المراحل الدراسية المختلفة، وذلك بمناسبة “اليوم العالمي للمدرس” وقبل بدء العام الدراسي الجديد في 9 أكتوبر.

ونشر أحمد حلمي صورة له عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق عليها برسالة إلى المعلمين الذين تتلمذ على يديهم، من بينهم رسالة خاصة إلى مدرس الكيمياء الخاص به.

وقال أحمد حلمي: “في اليوم العالمي للمدرس أحب أشكر كل مدرسين ابتدائي واعدادي وخصوصا مدرسيني بتوع ثانوي لأنهم كانوا عشرة طويلة”.

وأضاف: “كانوا عشرة طويلة من بينهم أستاذي المحترم اللي كان صديق قبل ما يكون أستاذ.. الاستاذ احمد سعد عبدالله (بنها) مدرس الكيمياء”.

موعد بدء الدراسة

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت موعد بدء العام الدراسي الجديد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن العام الدراسي القادم سيبدأ في المدارس الرسمية والخاصة والعربي واللغات اعتبارًا من 9 أكتوبر 2021، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية المعتدة.

وأوضحت التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في المدارس الدولية اعتبارًا من 12 سبتمبر المقبل.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه على جميع المدارس اتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم سواء من خلال حضور الطلاب فعليًا أو من خلال منصات التعليم الرقمية أو نظام التعلم عن بعد “أونلاين”.

فيلم مع منى زكي

فيما كشفت الفنانة منى زكي عن رغبتها وزوجها الفنان أحمد حلمي في العمل سويًا مرة أخرى.

وقالت منى زكي في تصريحات تليفزيونية إنها وزوجها كانا في انتظار الورق المناسب لعمل جيد مضيفة «من قريب جالنا ورق حلو وإن شاء الله يتم»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك