تستمع الآن

فنانون يحتفلون بفوز «بيج رامي» بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي| صور

الأحد - ١٠ أكتوبر ٢٠٢١

كتب ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كمال الأجسام، بعد تتويجه للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا 2021، في الحفل الذي أقيم فجر اليوم الأحد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكن بيج رامي من التفوق على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان ليفوز باللقب للعام الثاني على التوالي بعد منافسات امتدت يومين، في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ورفع رامي علم مصر على منصة التتويج، فور إعلان اسمه بطلا لمنافسات الدور النهائي لبطولة مستر أولمبيا 2021.

وشارك بالبطولة -التي تعد أشهر وأقوي بطولة في كمال الأجسام علي مستوي العالم- 16 لاعباً من مختلف الجنسيات.

تهنئة الفنانين لـ بيج رامي

فيما وجه عدد من الفنانين رسائل تهنئة إلى البطل المصري في أعقاب فوزه بالجائزة الكبرى، حيث قال الفنان مصطفى شعبان: “بيج رامي مستر اوليمبيا للمره التانية على التوالي مبروووك يا بطل شرفتنا”، وذلك عبر صفحته على موقع “فيس بوك”.

كما نشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لـ السبيعي عبر صفحتها على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “مبروك لـ بيج رامي مستر اولمبيا للمرة التانية.. مبروووك لكل المصريين”، ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة للبطل المصري، وعلقت: “مبروك بيج رامي”.

من جانبها، وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة إلى السبيعي عبر صفحتها على “انستجرام”، وعلقت: “ألف ألف مبروك.. بيج رامي خد مستر أوليمپيا.. شرفتنا وكبرتنا يا كبير”.

في ذات السياق، وجه الفنان محمد هنيدي رسالة إلى السبيعي عبر صفحته على “انستجرام”، حيث نشر صورة للاعب المصري وعلق عليها: “مبروووك لأسطورتنا.. رامي بيصنع التاريخ”.

وزير الرياضة يهنيء بيج رامي

كما قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعب ممدوح السبيعي بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثانى على التوالي.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي والعرض الرائع الذي قدمه “رامي” في بطولة مستر أولمبيا بالشكل الذي مكنه الحفاظ علي اللقب، والفوز به للعام الثاني علي التوالي، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية علي مستوي البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية، وذلك في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية وجميع الاتحادات الرياضية؛ لمتابعة البرامج والمعسكرات التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية استعداداً للبطولات المقبلة، حرصاً علي مواصلة الانجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك