تستمع الآن

فتاة تفاجئ المارة بجر شاحنة بشعرها في بريطانيا لهذا السبب| فيديو

الثلاثاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢١

أظهرت أزمة نقص الوقود في بريطانيا، العديد من المواقف الطريفة التي قام بها عدد من المواطنين خلال تلك الأزمة الشهيرة التي امتدت لأيام.

وكانت من ضمن تلك المواقف التي شهدتها بريطانيا، قيام فتاة بجر شاحنة كبيرة بشعر رأسها فقط وذلك بعد تعطلها في أحد شوارع “نورثهامبتون” وجرها لأقرب محطة وقود.

وأشارت الفتاة البريطانية أناستاسيا ساويكا، إلى أنها لن تجد أي مشاكل إذا تعطلت سياراتها وتوقفت عن الحركة بسبب الوقود، حيث يمكنها ببساطة استخدام شعرها كحبل لسحبها، وفقًا لـ”ديلي ميل”.

وتمكنت الفتاة ذات الـ34 عامًا من سحب السيارة بواسطة حزام خاص مثبت على الاكصطدام الأمامي للشاحنة وربطه بشعرها من الجهة الأخرى، ومن ثم بدأت في سحب السيارة دون استخدام اليدين.

وتعمل أناستاسيا في سيرك منذ سنوات حيث تمارس هذه المهارة التي تستخدم فيها شعرها منذ فترة طويلة، وذلك بعد إنهاء دراسة الكيمياء الحيوية.

وانضمت أناستاسيا إلى سيرك وأمضت فيه 3 سنوات في إتقان فن “الشد بالشعر”، إلا أنها توقفت عن هذا الأمر منذ فترة.

وقالت أناستاسيا: “سحب الشاحنة بشعري بدا شاقًا ولكن كما يقولون، يجب أن يستمر العرض، نفد الوقود وأنا في الشارع، فوجب أن أحل هذا الموقف الطارئ، فسحبت الشاحنة حتى محطة الوقود”.

كما كشفت عن استخدام أنواع كثيرة من منتجات العناية وفيتامينات الشعر، مؤكدة: “لا يمر يوم دون أن أضع على شعري هذه المنتجات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك