تستمع الآن

فتاة تربح 220 مليون دولار في يانصيب.. «جربت حظها لأول مرة»

الأحد - ٣١ أكتوبر ٢٠٢١

فازت فتاة شابة بجائزة اليانصيب وقدرها 220 مليون دولار، حيث قالت إنها جربت اللعبة لأول مرة في حياتها لكن حظها كان سعيدًا في المرة الأولى التي قررت أن تتجه لهذا الأمر.

وأشارت صاحبة الحظ السعيد وفقًا لتصريحات من المؤسسة التي نظمت الجائزة، إلى أنها تقيم في جزيرة تاهيتي الفرنسية، موضحة أن ما فازت به يعد أكبر مبلغ في تاريخ اللوتو الأوروبي، ويقدر بـ220 مليون دولار.

وأكدت الفائزة التي لم يعلن عن اسمها، عدم اختيار أرقام الفوز بل اختارتها لها الآلة، مشيرة إلى أنها كانت ترى جدها يلعب “اللوتو” باستمرار ويؤمن بأنه سيربح ذات يوم.

فيما أوضحت أنها واثقة من أن الحظ سيبتسم لها في اليوم الذي تقتني فيه بطاقة يانصيب، فيما كشفت عن نسيانها مؤتقا موضع البطاقة التي تحمل الأرقام الفائزة بعد معرفتها بما فازت به.

جائزة اليانصيب

وأوضحت: “بعد التأكد من الفوز تحيرت أين أخفي البطاقة.. خاصة أنني أضعها تحت السرير ومرة أضعها بين الثياب، لكنني كنت خائفة من أن أنسى الموضع الذي احتفظت فيه بها”.

وتطرقت إلى الأشياء التي ستفعلها بعد الفوز بالجائزة الخيالية، مشيرة إلى أنها تود أن تجوب العالم مع عائلتها وأن ترى الثلج لأول مرة في حياتها، بالإضافة إلى دعم المنظمات التي تعني بالطفولة، بجانب شراء شقة صغيرة في كل قارة من القارات.

وتعد احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى في هذا السحب كانت فرصة واحدة من بين 139 مليوناً و838 ألفاً و160 فرصة، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك