تستمع الآن

غلق جزئي لـ«كوبري الساحل» لإصلاح الأسوار المعدنية والفواصل

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل حتى السبت 23 أكتوبر، في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن إجراءات الغلق الجزئي لمطالع كوبري الساحل تستهدف رفع كفاءة كوبرى الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية.

وأكدت المحافظة: “سيتم تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيوله المرورية اللازمة”.

وأوضحت أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليه بالتبادل حتى الخامسة صباح السبت 23 أكتوبر، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

من جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء شمال الجيزة والوراق ومديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

وأكدت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذه قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيريه المرورية اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركه المرورية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك