تستمع الآن

طرح البرومو التشويقي لفيلم «الجريمة» بطولة أحمد عز ومنة شلبي

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

طرح البرومو التشويقي لفيلم “الجريمة” بطولة الفنان أحمد عز والمقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي من إخراج شريف عرفة.

ودار برومو فيلم “الجريمة” في إطار من الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى مشهد لجريمة قتل ضمن أحداث العمل، فيما ظهر أحمد عز بشكل مغاير بشعر طويل.

ويظهر أحمد عز خلال أحداث الفيلم، بشخصية “مجرم مأجور” يرتكب العديد من الجرائم لحساب أشخاص آخرين، لكن يتورط في جريمة كبرى، ويجد نفسه مضطرا للاعتراف بكل جرائمه السابقة، حيث يصبح عقب ذلك مطاردًا من الأشخاص الذين فضح أسرارهم وتنقلب حياته للأسوأ.

فيلم الجريمة بطولة الفنان أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، ويظهر الفنان محمد الشرنوبي كضيف شرف بالفيلم، ورؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وإنتاج شركة الماسة للمنتج هشام عبد الخالق.

آخر أعمال أحمد عز السينمائية

كانت آخر أعمال أحمد عز في السينما فيلم “العارف” مع أحمد فهمي ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح.

كما شارك في بطولة فيلم “ولاد رزق 2″ من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، من بطولة: عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، مع ضيوف الشرف تضم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة.

دارت الأحداث بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك