تستمع الآن

«صاحبة الإحساس والرأي الخطير».. نجوم الفن يهنئون إليسا بعيد ميلادها الـ50| صور

الخميس - ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١

وجه عدد من نجوم الفن التهنئة إلى الفنانة اللبنانية إليسا، حيث أكملت عامها الخمسين، حيث ولدت في أكتوبر عام 1971، واحتفلت بعيد ميلادها بنشر صورة لها عبر حسابها بموقع “انستجرام” تظهر بها ترتدي بدلة باللون الزيتي وشعر منسدل على كتفيها.

وعلقت علي الصورة قائلة: “إنه عيد ميلادي”، فيما تلقت العديد من التهانئ والمعايدات من نجوم الفن، حيث قالت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على “تويتر”: مين حبيبة قلبي وحبيبة قلب الملايين مين المرأة الحنونة الحلوة صاحبة الإحساس والرأي الخطير مين غيرك إليسا؟؟ عقبال سنين من النجاح والأمان لقلبك الحلو”.

كما كتبت مايا دياب لإليسا: أنتي تعرفي كم أحبك واليوم أريد أن أتمنى للفنان الأكثر أصالة أفضل تمنيات على الإطلاق.

 

من جانبه، وجه الفنان رامي جمال رسالة إلى الفنانة اللبنانية، قائلا: “كل سنة وانتي جميلة وقلبك وفنك أجمل من بعض كل سنة وانتي صديقة واخت غالية جدا والله ربنا يسعدك وأشوفك انجح واصح”.

كما قالت الفنانة نوال الزغبي عبر “تويتر”: “كل عام وأنتي بألف خير كل عام وانت نجمة فارقة بسما الفن”، فيما كتب الفنان وائل جسار: “بتمنالك الصحة والنجاح الدائم العمر كله”.

فيما وجهت ياسمين صبري رسالة إلى إليسا، قائلة: “كل عام وانتي سعيدة وطيبة وصوتك مالي الدنيا علينا يا حبيبتنا”، ووجهت لها الفنانة غادة عبد الرازق رسالة، قائلة: “كل سنة وانتي طيبة يا جميلة”.

إليسا

تعرض إليسا للتنمر

كانت الفنانة الكبيرة قد كشفت مؤخرًا عن تعرضها للتنمر بسبب زيارتها لطبيب نفسي، مشيرة إلى أن تلك الزيارة كانت سببًا في مواجهة حملات التنمر عليها حتى أصبح لديها مناعة ضد الكلام الجارح والقاسي.

وأشارت إلى أن أنواع التنمر التي تعرضت له، يتمثل في التنمر على شخصيتها وشكلها وآرائها الجريئة، مشددة على أن هذه الحملات لم تأثر فيها.

وأضافت ضمن «بودكاست إليسا»، أن الانتقاد البناء هو شيء بينما الانتقاد الجارح هو شيء آخر، منوهة بأن آثار التنمر خطيرة كما أن الشخص المتنمر مريض نفسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك