تستمع الآن

سهير رمزي ترد على جدل صورتها الأخيرة بعد استخدام كريم منتهي الصلاحية

الأربعاء - ١٣ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة سهير رمزي عن حقيقة إصابتها بـ”البهاق” بعد نشر عدد من الصور لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد البعض إصابتها بالبهاق دون الإعلان عن الأمر.

وأشارت سهير رمزي إلى أنها لم تصب بـ”البهاق” كما ردد البعض، موضحة أنها وضعت كريمات غير صالحة ما تسبب في تحسس جلدي لها.

وقالت: “الناس بقت بتنصب نفسها في تشخيص أمراض وإصدار فتاوي، لكن كل الحكاية إني قعدت في الشمس ووضعت كريم منتهي الصلاحية ولم اقرأ تاريخ الصلاحية وقعدت في الشمس بعدها”.

وأوضحت سهير رمزي أنها كانت موجودة في الساحل الشمالي عندما وضعت الكريم قبل أن تفاجئ بآلام كبيرة في الجلد، مؤكدة: “أنا جلدي حساس وحسيت بالتهاب في الجسم وصرخت من الألم”.

وتابعت: “الحمد لله أنا أحسن بكتير وبستغرب من هذه الأمور ولم اتلق اتصالا من أي شخص للتأكد من الواقعة”، وذلك عبر برنامج “يحدث في مصر” مع شريف عامر.

وأضافت الفنانة الكبيرة: “هذا كل ما حدث معي، وأنا الآن أفضل كثيراً، ولكن ما جرى تداوله من أخبار أمر لا يصح، كان أولى على من تحدث فيها أو أطلقها أن يرفع سماعة الهاتف ويتحدث معي وسأقول له كل ما حدث”.

كانت سهير رمزي قد قالت في تصريحات تليفزيونية لها: “لو رجع الزمن مش هعمل أفلامي، كما أن الحجاب بجانب عملها كممثلة لا يجتمعان”.

وتابعت: “الحجاب مينفعش مع شغلي.. قعدت 20 سنة مشتغلش وسألت قالوا لي: ممكن تمثلى بالحجاب لكن فى النهاية مينفعش”.

الندم على الإجهاض

كانت الفنانة الكبيرة قد كشفت عن شعورها بالندم لعدم الإنجاب، مضيفة أنها أجهضت نفسها 3 مرات خلال الفترة الماضية، وخلال عملها بالفن.

وأشارت إلى أن السبب وراء الإجهاض وعدم الإنجاب يعود إلى عملها في الفن، قائلة: “كان الشغل والوقت والشهرة والنجومية بتاخدك، لكن في وقت ولحظة بتيجي تحتاجي إلى شخص يقف بجانبك”.

وأضافت سهير: “لما والدتي توفت حسيت إن معنديش حد يطبطب عليّ من قلبه زيها، وناقصني كتير بعد وفاتها مثل الحضن، وبقولها وحشتيني وحاسة إني هجيلك قريب ويارب تبقي في الجنة ونعيمها”.

يشار إلى أن آخر أعمال سهير رمزي مسلسل «قصر العشاق» الذي عرض في رمضان 2017 وشاركها في بطولته بوسي وفاروق الفيشاوي وعزت العلايلي ورانيا فريد شوقي وكمال أبو راية، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك