تستمع الآن

رجل بوسني يشيد بيتا متحركا لزوجته حتى لا تشعر بالملل

الإثنين - ١١ أكتوبر ٢٠٢١

قام رجل بوسني ببناء بيتًا دوّارًا لزوجته من أجل تجنبيها الملل، حيث طلبت الزوجة أن ترى إطلالات متعددة من منزلها لكسر الروتين، مما جعل الرجل يقوم ببناء منزلا دوارا، حيث ترى الزوجة الشمس في لحظة والمارة في الشارع بلحظة أخرى، وغيرها من المناظر.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، فقد أصبح بإمكان زوجة فوجين كوسيتش أن ترى مشاهد متعددة من مكانها، فتستطيع مشاهدة شروق الشمس في لحظة والمارة العابرين حول المنزل في لحظة تالية.

وقال كوسيتش، البالغ 72 عامًا، من أمام المنزل الجديد الذي لفت أنظار الزائرين، إن زوجته كانت تقوم كثيرًا بإعادة تجديد المنزل حبًا في التغيير، “فقلت: سأبني لك بيتًا دوارًا تُلفينه كيفما شئتِ”.

ويدور المنزل، الواقع في سهل خصيب بشمال البوسنة قرب بلدة سرباتس، حول محور قطره سبعة أمتار صممه كوسيتش بنفسه. ويتغير المشهد في لحظات بين حقول الذرة والأراضي الزراعية وبين الغابات والنهر.. كل هذا بالسرعة المطلوبة.

وقال الزوج البوسني: “المنزل يمكن أن يلف دائرة كاملة على مدى 24 ساعة في أبطأ سرعاته، في حين يكمل الدورة في 22 ثانية في أسرع لفة”. ولم ترغب زوجته في التعليق على البيت الجديد.

واستغرق بناء البيت ست سنوات، باستبعاد فترة مكث فيها الرجل بالمستشفى لعلاج مشكلة في القلب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك