تستمع الآن

رانيا يوسف تعلن التبرع بأعضائها: «ربنا خلقنا أحرار»

الإثنين - ١١ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تبرعها بأعضائها عقب الوفاة، مشيرة إلى أنها أوصت بهذا الأمر حيث اتخذت القرار قبل عدة سنوات.

وقالت رانيا يوسف إن هذا القرار اتخذته قبل عدة سنوات، موضحة: “كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه”.

واستطردت: “ربنا خلقنا أحرار وأنا شخصيًا شايفة أن ده جسمي وأتبرع بيه علشان حد تاني يستفيد بدل ما ياكله الدود”، وذلك وفقًا لـ”ET بالعربي”.

ملوك الجدعنة

كانت رانيا يوسف، قد نافست في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ”ملوك الجدعنة“ وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وتقاسم بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، كما شارك فيه: ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ووليد فواز.

دارت الأحداث عن سرقة سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية، ومن إخراج أحمد خالد موسى وجرى تصويره في لبنان.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل “المماليك” من بطولة: بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وغيرهم نخبة من النجوم. مسلسل “المماليك” من إخراج حازم فودة وينتمي لفئة الأعمال الطويلة فهو مكون من 60 حلقة.

إلهام شاهين

كانت إلهام شاهين قد كشفت عن قرارها بالتبرع بكامل أعضاء جسدها بعد وفاتها، في تصريحات إعلامية، وحثت الناس على القيام بخطوةٍ مماثلة في فيديو نشرته عبر صفحتها في فيسبوك، مطلع أكتوبر، داعية لتفعيل القانون المصري الذي تم إقراره في هذا الشأن؛ “من أجل الخير والمحبة والإنسانية بين البشر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك