تستمع الآن

درة توجه رسالة إلى زوجها قبل عيد زواجهما الأول| فيديو

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

أكدت الفنانة درة، أن أول سنة في الزواج من المهندس هاني سعد لها لم تكن سهلة لأنها كانت كمرحلة تقرب من زوجها وتعلم كيفية التصرف معه.

وطلبت درة من زوجها هاني سعد بمناسبة اقتراب عيد زواجهم الأول، البدء في التحضير للاحتفال بهذه المناسبة، فيما كشف هاني خلال اللقاء أن درة شخصية هادئة في المنزل وتفضل الاستجمام والاسترخاء.

وتابعت: “كنا نتعرف على بعض خلال أول عام وفيها بعض الصعوبات كما نتعرف على طباع بعض”.

وأشارت إلى أن زوجها يحب الأعمال ذات طابع الرعب، مشيرة إلى أنهما يفضلان مشاهدة الأعمال الكوميدية، ويقومان بإعادة مشاهدتها أكثر من مرة كما يقوم “هاني” أحيانا باستخدام إيفيهات من هذه الافلام ليمازحها.

درة

فيما كشفت درة عن تحضيرها لفيلم رعب جديد بعنوان “جدران”، كما ستصور قريباً مسلسل سايكو دراما، وذلك لـ”The insider”.

كانت الفنانة التونسية قد طالبت وسائل الإعلام بالكف عن إطلاق الشائعات عنها بخصوص حملها، وترديد الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت درة عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، عدم الترويج للشائعات، خاصة فيما يتعلق بحملها، وهي الشائعة التي طاردتها كثيرا منذ إعلان زواجها من مهندس الديكور هاني سعد.

وقالت درة في رسالتها بالإنجليزية إلى مروجي الأخبار الكاذبة: “أرجو التوقف عن ترويج الشائعات حولي، لست حاملا وأرجو احترام حياتي الشخصية، شكرا”.

وشاركت درة في ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام بمسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، درة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ونورهان، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك