تستمع الآن

خالد الصاوي يطمئن الجمهور على صحته بعد ظهوره على كرسي متحرك

الأحد - ١٠ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان خالد الصاوي، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تسببت في جلوسه على كرسي متحرك.

ونشر «الصاوي» صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» ظهر فيها وهو جالساً على كرسي متحرك، وعلق عليها قائلاً: «أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم بإذن الله».

وتابع :«ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة ويعلموك احترام الضعف، واحترام الكرامة اللى في الضعف».

من جانبها، أوضحت مي كُريم زوجة خالد الصاوي أن حالته لا تستدعي القلق، مشيرة إلى تعرضه للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن.

أضافت عبر حسابها على فيسبوك، أنه يعاني من التهاب في أعصاب القدم اليمنى، ويحتاج للراحة لمدة يومين، قبل العودة لاستئناف عمله مرة أخرى، مشيرة إلى امتنانها للحب الذي أظهره الجميع لخالد الصاوي خلال الساعات الماضية.

كان خالد الصاوي قد كشف خلال ندوة نظمت لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدور البحر المتوسط بحضور نجوم ونقاد عن أسرار من حياته الفنية والعائلية.

وتحدث الفنان خالد الصاوي خلال ندوة تكريمه عن كواليس العمل على أشهر الشخصيات التي قدمها في السينما كان من بينهم شخصية زينهم في فيلم “الفرح” للمخرج سامح عبد العزيز، حيث لم يكن مقتنعا في البداية بأدائه للشخصية ضمن أحداث الفيلم الذي اعتبره نقلة في علاقته بالجمهور والسوق، إضافة إلى ثقته بنفسه كممثل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Khaled Elsawy (@egyptiansamurai)

وقال الصاوي: “بعد اليوم الأول من التصوير، هاتفت المنتج والمخرج وأنا أكاد أبكي من الغيظ، وطلبت منهم إعادة تصوير اليوم على نفقتي الخاصة، بسبب إحساسي أن أدائي كان سيئا جدا، وأنهم تورطوا في وجودي ضمن فريق العمل، فلم أكن أشعر أني زينهم”، متابعا: “كنت أشعر أني (أفندي) يحاول تقديم الشخصية ولكن عندما شاهدت الفيلم بعد ذلك صدقت”.

وتذكر الصاوي موقفا أثناء التحضير للجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” قائلا: “كنت أجلس في منزلي أثناء التحضير للشخصية، وأقف أمام المرآة وأحاول قلب عيني، وفجأة دخلت علي زوجتي لتطلق صرخة وتعرضت لإغماءة”، متابعا: “فور إفاقتها قالت لي: (بتجرب فيا) فقلت لها: هعمل إيه.. لازم أجرب في البيت”.

وعلى الجانب الآخر، أكد الفنان خالد الصاوي أنه لا يتقبل فكرة العجز في حياته، حيث سيصاب بالجنون عند وصوله لهذه المرحلة العمرية، قائلا إن الرجال يتغيرون بعد الزواج والإنجاب، ولكن الله لم يرزقه بأطفال بعد زواجه، ولذلك فهو يعيش حياته بطبيعته.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي فيلم «30 مارس»، بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك