تستمع الآن

حكم قضائي جديد ضد مدير أعمال هيفاء وهبي السابق بالحبس

الأحد - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

أصدرت محكمة جنح قصرالنيل حكمًا جديدًا ضد “محمد.ح.ع” والشهير بـ”محمد وزيرى” مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، ويتمثل في حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، و50 ألف وواحد تعويض مؤقت، في القضية رقم 6601 لسنة 2021، في اتهامه بخيانة الأمانة.

وأشار محامي هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش، إلى أن الحكم على وزيري بالحبس 3 سنوات يعتبر الثاني الذي صدر ضده، حيث سبق وصدر حكم عليه بسجنه 5 سنوات، من محكمة زايد ليصبح إجمالى الأحكام إلى 8 سنوات.

الحكم الأول على مدير أعمال هيفاء وهبي

كانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت في فبراير الماضي بحبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات عن التهمتين، فبراير الماضي.

وعلقت هيفاء وهبي على الحكم عبر حسابها في «فيسبوك»، قائلة: «شكرا للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمدلله».

وأضافت أن تلك قضية ضمن مجموعة من القضايا ضد محمد وزيري تنتظر الحكم فيها قريبًا، منها إحالته لمحكمة الجنايات في قضية غسيل أموال.

هيفاء وهبي

كان محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشف أنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.

كانت هيفاء قد حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضي، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد وزيرى، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

وأوضح دفاع هيفاء وهبي أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس مدير أعمالها 4 أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلى المحاكمة.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك