تستمع الآن

توفيق عبد الحميد: أرغب في العودة للتمثيل لأسباب غير الشهرة والمال

الأحد - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن رغبته في العودة إلى مجال التمثيل مرة أخرى، موضحا أن سبب العودة لا يتمثل في الحصول على أموال أو الشهرة وإنما لأسباب أخرى.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، أنه يتمنى العودة للأعمال الفنية من أجل تقديم عمل يخاطب عقول الناس ووجدانهم.

وأضاف: “اتمنى أرجع للتمثيل وللناس بس مش علشان مزيد من الشهرة والفلوس عايز عمل يخاطب عقول الناس ووجدانهم علشان حب الناس واحترامهم هو أعظم ما جنيته فى رحلة الحياة”.

وعن نوعية العمل الذي يريد تقديمه، أوضح الفنان الكبير: “عايز أرجع للتمثيل بس عايز عمل زي أبو العلا البشري لأستاذي محمود مرسى الله يرحمه”.

كان توفيق عبد الحميد قد نشر مؤخرًا مجموعة صور عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، ظهر فيها في منزله مع كلابه وكتب: “كاجو الولد اللى فوق السرير وجوكا البنت اللى جنب السرير صحبة وعشرة الأيام”.

وعن سبب نشر تلك الصور، قال: “أردت أن تكون نوع من التوثيق لصفحتي على طريقتي الخاصة وهي صفحة مفتوحة للجميع”.

سبب الغياب الفني

كما كشف الفنان الكبير عن الأسباب التي أدت إلى غيابه عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى وعكة صحية.

وأوضح توفيق عبد الحميد أنه تلقى عددا كبيرا من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها نظرًا لأنه يعاني من مشكلة الإنزلاق الغضروفي، ما تسبب في تأثر ظهره وساقه.

وقال: “انتظر حتى اتعافى بشكل كامل ثم أعود بعد ذلك لمجال الفن، خاصة أن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون الشخص في كامل صحته”، وذلك لـ”في الفن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك