تستمع الآن

تفاصيل جديدة في انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى| صورة

الأحد - ٣١ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي عن تفاصيل جديدة في الانفصال الذي حدث بينهما، مشيرة إلى أنه تفاجأت خلال وجودها في بيروت بلبنان أن زوجها السابق أوقف خط هاتفها الشخصي.

وأضافت فاتن موسى أنها تفاجأت بتلك الخطوة خلال وجودها في لبنان، مشيرة إلى أنه أوقف خط هاتفها الشخصي الذي تستخدمه وتتواصل من خلاله مع الجميع، وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وتابعت فاتن موسى: “الخطوة اتخذت في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا.. وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع”.

مصطفى فهمي

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته

كانت المحامية سناء لحظي محامية الفنان الكبير قد أكدت أن الطلاق تم بهدوء تام بين الثنائي مساء أمس بشكل رسمي وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الاحترام للآخر.

وأشارت إلى أن الطلاق تم غيابيا دون أي مشاكل وأن الفنان مصطفى فهمي لا يمانع أن يعطي زوجته السابقة كافة حقوقها، وفقا لما صرحت به لموقع ET بالعربي.

يذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

فيما أصدرت زوجته السابقة بيانا للرد على أخبار طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، بعد 6 سنوات من الزواج والذي أثار صدمة كبيرة لمحبيهما وخاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي عاشها الثنائي قبل وبعد الزواج.

وقالت فاتن في بيانها الذي نشرته عبر حسابها الموثق على “إنستجرام”، يوم الخميس، إنها “تلقت نبأ طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، عن طريق المحامية سناء لحظي، والسوشيال ميديا”.

وأضافت: “علمت بالطلاق الغيابي من المحامية ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك