تستمع الآن

تفاصيل جديدة عن «أوقات فراغ 2».. ومصير الجزء الثالث من «ولاد رزق»

الأربعاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان كريم قاسم عن كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ” والجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، بعد نجاحهما عند عرضهما.

وأشار كريم قاسم إلى أن الفيلمين كانا قد بدأ التحضير لهما إلا أن فيروس كورونا أدى إلى تعطل التصوير، خاصة أن فيلم “ولاد رزق” ضخم وتكلفته ضخمة وكبيرة ومرتفعة.

وأشار إلى أن فيلم “أولاد رزق 3” لن يتم طرحه في دور العرض السينمائي في ظل الظروف الحالية التي تعد نسب الإشغال فيها 50% فقط وذلك بسبب تكلفة الفيلم العالية.

وتابع لـ”في الفن”: “فيلم (أوقات فراغ 2)، تعطلنا قليلا لكن الآن هناك حديث عن عودة العمل على الفيلم”.

كريم قاسم

أوقات فراغ

كان “أوقات فراغ” الجزء الأول قد عُرض عام 2006، وهو من بطولة عمرو عابد، أحمد حاتم، كريم قاسم، راندا البحيري، طارق التلمساني، من تأليف محمود محمد، عمر جمال، إخراج محمد مصطفى.

ودارت أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب تربطهم علاقة صداقة رغم اختلاف الطبقات بينهم، وجميعهم يعيشون حياة مليئة بالاضطراب، يحاول هؤلاء الشباب تحقيق أحلامهم لكن يعوقهم التردد وأشياء أخرى كثيرة.

أوقات فراغ

ولاد رزق

“ولاد رزق 2” من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، مع ضيوف الشرف: غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة.

بدأت قصة فيلم “ولاد رزق 2” بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك