تستمع الآن

تفاصيل إصابة ملك أحمد زاهر في حادث.. توجه رسالة للشامتين| فيديو

الأحد - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر إلى حادث ما تسبب في إصابتها بكسر في ذراعها، حيث نشرت فيديو عبر صفحتها على موقع “انستجرام” للكشف عن تفاصيل الحادث.

وكشفت ملك أحمد زاهر عبر فيديو نشرته على صفحتها بموقع “انستجرام” بخاصية “القصص القصيرة”، عن وقوع حادث ما أدى إلى مشكلة في ذراعها، قائلة: “عملت حادثة وعدت على خير.. وقدر الله وماشاء فعل أنا راضية”.

ووجهت ملك زاهر رسالة إلى عدد من الأشخاص الذين وجهوا لها رسائل وصفتها بـ”الشماتة” عبر التعليقات، قائلة: “كان في أخبار نزلت أن حصلي مشكلة في إيدي ودخلت أشوف التعليقات ولقيت تعليقات (شماتة) في المرض غير طبيعية.. ربنا يشفي”.

ملك أحمد زاهر

كانت والدة ملك، هدى زاهر نشرت صورة لابنتها ملك وفي يدها جبيرة طبية وكتبت: “اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل”.

يذكر أن ملك زاهر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، منة فضالي، محمد جمعة، نجلاء بدر، ريم سامي، أحمد داش، سلوى عثمان، إدوارد.

دارت الأحداث، بعد حدوث مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك