تستمع الآن

تطورات حالة وائل كفوري الصحية بعد تحطم سيارته ودخوله المستشفى

الإثنين - ١٨ أكتوبر ٢٠٢١

تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروع قبل يومين ما أدى إلى دخوله المستشفى لتلقي العلاج، وسط تكتم من أسرته عن حالته الصحية، خاصة بعدما تحطمت سيارته بالكامل جراء الحادث.

وشهدت الحالة الصحية لـ وائل كفوري تحسنًا، حيث غادر إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت أمس الأحد، فيما ما يزال إلى مزيد من الراحة في منزله، وفقًا لـ”سكاي نيوز”.

وأشارت تقارير طبية إلى أن كفوري كان من المقرر أن يغادر المستشفى بعد 24 ساعة فقط من الحادث إلا أن الأطباء قرروا مد إقامته خوفًا من حدوث أي تطورات لحالته أو حدوث نزيف قد يحدث بشكل مفاجئ.

كما سمح لأصدقاء الفنان اللبناني والمقربين منه من زيارته في غرفته الخاصة في المستشفى للاطمئنان عليه قبل مغادرته لها.

تفاصيل حادث وائل كفوري

كان الفنان الكبير قد تعرض لرضوضٍ في جسمه ووجهه استوجبت بقاءه في المستشفى ليومين، فيما أصبحت حالته الصحيّة مستقرة، حيث تلقى العلاج في مستشفى بمدينة جبيل شمالي العاصمة بيروت.

فيما كشف حبيب بو أنطوان الصديق المقرب لـ كفوري عن حالته الصحية، مشددا على أنها في حالة تحسن ويستكمل علاجه في المنزل، مشيرا إلى أنه يعاني من رضوض وضلع مشروخ.

وتابع: “صديقته شالا عبود التي كانت بصحبته وقت الحادث تعاني من كدمات ورضوض، منوها بأنه كان يقود سيارته مسرعًا بسرعة 100 كيلومتر، وكانت هناك سيارة خلفه كسرت عليه الطريق فجأة، لتلف سيارته وتصطدم بكتلة أسمنتية على الطريق وتصطدم السيارة، وذلك لـ”Mbc trending”.

وائل كفوري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك