تستمع الآن

تامر نبيل لـ«عيش صباحك»: نجاح العمل على السوشيال ميديا ليس مقياسا كبيرًا لي

الأربعاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان تامر نبيل عن كواليس دخوله مجال الفن، مشيرًا إلى أن لديه الكثير من التجارب منذ الصغر حيث شارك في أعمال خاصة بالأطفال منذ الطفولة.

وأضاف تامر نبيل خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي أن عالم الفن سحره منذ الصغر وأراد أن يكون جزءًا منه، قائلا: “منذ حينها وعالم الفن ساحبني”.

وأوضح تامر نبيل أن لا يرى مقياسًا واحدًا للنجاح، مؤكدا أن نجاح الدور يتوقف على حجم تأثيره ومصداقيته للمشاهدين وكيف يفرق في حياتهم الشخصية.

وقال تامر نبيل أن ما يؤثر معه هو فرق الدور مع الجمهور سواء في الشارع أو شخص ينفعل مع الدور والتفاصيل الموجودة به، مؤكدا: “أشعر أن مثل هذا التأثير هو الأفضل وهذا يعطي لي مصدر ثقة”.

وأشار إلى أنه صّور عدة أعمال فنية خلال وقت واحد، قائلا: “صورت ليه لأ، وخلي بالك من زيزي، والاختيار2، وشقة 6، معًا في وقت واحد، وهذا كان بمثابة ضغط كبير وأمر بمثابة تحدي لأن الشخصيات مختلفة ولا تشبه أي شخصية الأخرى”.

تامر نبيل

وتابع: “حبي للعمل من عدم حبي له يتوقف على حجم نجاح الموضوع”، منوهًا بأن النجاح على السوشيال ميديا ليس مقياسا كبيرًا بالنسبة لي، مشددا على أن جزء كبير مما نقدمه هو إمتاع الناس.

وعن توقعات نجاح أو فشل عمل فني، أوضح: “فكرة التوقع لا أحبها ولا أشغل بالي أو تركيزي بها، وهناك مؤشرات عن جودة العمل بالنسبة لي تظهر سواء من خلال السيناريو أو طاقم العمل”.

وعن قصة “بيت عز” ضمن حلقات “إلا أنا”، ودور عماد الذي قدمه، قال: “لدي اعتقاد أنه لا يوجد مفيش خير أو شر، لكن هناك تركيبة معينة وصلت الشخص لهذا الأمر”.

ونوه بأن الأدوار التي يوجد بها شر هي أكثر دراميًا من الأخرى، قائلا: “تبقى قادر تروح وتيجي فيها في التمثيل”.

خلي بالك من زيزي

وأشار إلى أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي شارك فيه، أوضح: “هناك أعمال اجتماعية تحدث بشكل كبير لكن الفرق أن هذا العمل حقيقي بشكل كبير”.

واستطرد: “الناس صدقت والناس شافت الشخصيات داخل العائلة وهذا هو العامل الأكبر في نجاح المسلسل”.

تامر نبيل

شقة 6

وعن تجربة الرعب في مسلسل “شقة 6“، أشار إلى أنه يميل لتجربة كل أنواع الأعمال الفنية وتقديمها، مؤكدا: “لا أخاف منها خاصة إذا كان القائمين على العمل مصدر ثقة”.

وأكمل: “ممكن أرفض دور لما أحسه داخل الرواية أنه لا يقدم تفاصيل ومفيش شخصية قوية أو الرواية نفسها غير مقتنع بما تقوله أو لا اصدقه”.

ولفت الفنان الشاب إلى أنه قد يكون لديه بعض الاقتراحات مع المخرج لإضافتها لأي شخصية يقدمها في عمل فني.

تامر نبيل

جديد تامر نبيل

كما كشف تامر عن أعماله الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة، قائلا: “اكمل تصوير فيلم (كيرة والجن) مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وأشار إلى أنه يستكمل تصوير مشاهده في فيلم “غرفة 207” المأخوذ من رواية أحمد خالد توفيق، مع الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور، سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.

فيلم كيرة والجن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك