تستمع الآن

بيج رامي: رفع علم مصر على مسرح «مستر أولمبيا» من أجمل لحظات حياتي

الثلاثاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

علق ممدوح السبيعي، الشهير بـ”بيج رامي”، بطل مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، على قيامه برفع علم مصر على مسرح مستر أولمبيا بعد إعلان فوزه مباشرة.

وقال بيج رامي في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء الاثنين: “رفع علم مصر على مسرح مستر أولمبيا من أجمل لحظات حياتي”.

وأضاف: “هناك بروتوكول في بطولة مستر أولمبيا ينص على عدم رفع علم أي دولة لمنع حدوث أي تفرقة بين أسماء وأعلام الدول، لكني طلبت إذن برفع علم مصر حال فوزي باللقب وتم الموافقة على طلبي”، مضيفا: “المسؤولون وافقوا على طلبي لأنهم يرون أنني فرد مهم في لعبة كمال الأجسام”.

وأردف: “نصيحتي لكل الرياضيين أن يفعلوا مثلي، وأنا لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولا أسمع ما يقال عني عبر تلك المنصات، أركز مع نفسي فقط، وأستمع فقط لآراء المتخصيين، لأن رأي الناس سواء كان إيجابي أو سلبي يضع الرياضي تحت الضغط”.

وعن سر مقولته الشهيرة التي يقولها دائما في المنافسات بأن “الشتاء قادم”، أشار: “استعنت بمقولة “Winter is Coming” من مسلسل “Game of Thrones” للرد على سؤال حول ما أنوي فعله في بطولة “مستر أولمبيا” 2020، وأصبحت الجملة منتشرة ومرتبطة بصوري وتم طباعتها على تيشرتات.

وأردف: “أضع لنفسي أهداف بشكل يومي من أجل العمل على تحطيمها سواء في الجيم أو نظام التغذية الخاص بي، كما أقوم بتدريب يومي على الحركات التي يتم تأديتها على مسرح مستر أولمبيا  وذلك لزيادة قدرة التحكم في كل عضلة بالجسم”.

وعن تحقيقه إنجاز الفوز الثاني على التوالي للبطولة الشهيرة، أشار بيج رامي: “ما حققته هو مجهود سنة لم أكن فيها بمفردي وكان إلى جواري العديد من الأشخاص الداعمين والمؤمنين بي، ويوم تحقيق النجاح، ينتهي التعب، وأشعر بالرغبة في تكرار الرحلة 100 مرة مجددا”.

وتابع: “وأنا رايح السنة دي لقيت الناس في أمريكا بيستغربوا من استقبال الشعب المصري ليا، رغم أنها لعبة فردية، ميخطرش على بالهم أن ده بيحصل، في مصر بيعرفوا يدعموا أبطالهم، لأن الشعب تركيبته غير، ما ياما ناس بتعمل إنجازات برا بس معندهمش حفاوة الاستقبال اللي بتحصل في مصر”.

واختتم حديثه قائلا: “مفيش حاجة تتعمل علشان أبقى البطل ومعملتهاش، والحمد لله ربنا كلل تعبي بالمركز الأول”.

بيج رامي

وأصبح بيج رامي أول لاعب مصري يُتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين.

ونجح بيج رامي في أن يصبح حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك