تستمع الآن

بلاغ للنائب العام ضد دوللي شاهين بعد تداول صور تدّعي تعرضها للاعتداء

الأحد - ١٧ أكتوبر ٢٠٢١

روّجت الفنانة دوللي شاهين لمسلسلها الجديد بصور لها قبل يومين تكشف عن آثار ضرب على وجهها وجسدها خلال وجودها داخل مستشفى.

ونشر مستشارها الإعلامي صور لها قبل يومين تظهر عليها فيها آثار ضرب وكتب معلقًا: « الفنانة دوللي شاهين تتعرض للتعنيف، تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للتعنيف وسوف تدلي بتصريحات الحادث عندما تتحسن حالتها الصحية».

دوللي شاهين

ليعود المستشار الإعلامي ويوضح عبر «فيسبوك»: «المستشار الإعلامي لدوللي شاهين يفجر مفاجأة: “الفنانة لم تتعرض لأي عنف والصورة من مسلسل المماليك”».

وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات لـ «الوطن»: «الحمدلله أنا بخير، ولا صحة لما تم تداوله عن تعرضي للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين».

وأضافت دوللي شاهين: «الصورة المتداولة من مشهد تمثيلي خلال أحداث مسلسل (المماليك) الذي أصوره حاليا، وكان المشهد صعبا جدا».

لكن ما حدث دعا المحامي أيمن محفوظ للتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد دوللي شاهين موضحًا أنها «ادعت كذبا بأنها تعرضت لاعتداء وحشي من مجهولين وثبت كذب ادعائها وأنها كانت مجرد دعاية لمسلسلها الجديد».

وقال المحامي في بلاغه: «ادعت الممثلة اللبنانية دولي شاهين تعرضها لاعتداء وحشي من مجهولين وأثارت الذعر بين نفوس المواطنين وعملت علي تكدير الأمن والسلم المجتمعي وجاءت المفاجأة أن تلك كانت دعاية لمسلسل تعمل فيه تلك الفنانة».

وأضاف أن «تلك الأفعال المستهترة  تمثل جريمه البلاغ الكاذب وازعاج السلطات فمن أخبر بهذا الخبر الكاذب بسوء نية يستحق العقوبة المقررة».

وألحق أيمن محفوظ نص القوانين التي تُعاقب على إثرها دوللي شاهين وهما المادتين  305 و188 من قانون العقوبات، كما أنها تستحق العقوبات المقررة بنص الماده 25 و27 من قانون الإنترنت الجديد والتي تصل فيها العقوبة إلى الحبس لمده 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك