تستمع الآن

بعد رسالتها المؤثرة عن والديها.. رسائل من نجوم الفن إلى إيمي سمير غانم | صور

الإثنين - ٠٤ أكتوبر ٢٠٢١

وجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم إلى الفنانة إيمي سمير غانم في أعقاب تدوينة كتبتها عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مصحوبة بصورة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز الذين رحلا قبل أشهر قليلة بعد صراع مع المرض.

كانت إيمي سمير غانم قد نشرت صورة للفنان الكبير والفنانة دلال عبد العزيز عبر “انستجرام”، مشيرة إلى أنها ليست على ما يرام بعد وفاتهما، وطالبت جمهورها بالدعاء لها لاجتياز هذه المحنة والقدرة على الصبر.

وقالت الفنانة الشابة: “كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس أنا مش عارفة أكون تمام.. كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون أحسن لكن الحقيقة إني أوحش من الأول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا”.

وتابعت: “الحمدلله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي أكون كويسة وأصبر أكتر من كده.. والحمدالله علي أي ابتلاء أنا راضية”.

فيما وجه عدد من الفنانين رسائل دعم إلى إيمي، حيث قال الفنان أحمد السعدني تعليقا على التدوينة: “ربنا يصبرك و يرحمهم يا رب ربنا معاكي”.

كما قال الفنان حمدي الميرغني: “ربنا يصبركم يارب ويرحمهم ويجمعكم بهما في جنة الخلد أن شاءالله”، كما وجهت الفنانة هند صبري رسالة إلى إيمي، قائلة: “ربنا يصبر قلبك حبيبتي ويرحمهم.. وحشونا جدًا”.

وعلق الفنان أكرم حسني على رسالة الفنانة الشابة، قائلة: “ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبركم إنتي ودنيا يا ايمي”.

من جانبه، قال الفنان شريف رمزي: “ربنا يهون عليكي يا إيمي ويجمعنا بيهم في الجنة ان شاء الله”.

وفي رسالة مطولة قالت الفنانة رانيا محمود ياسين: “قلبي عندك بس مع كل اسف كل وقت بيمر الوجع بيبقي اكبر مش بيقل زي ما بيقولوا وللأسف احنا حتي لما بنحاول ننسي ولو شويه مش بنعرف لان أبائنا موجودين معانا طول وقت في حب الناس والتلفزيون والافلام والسوشيال ميديا”.

وأضافت: “للأسف حتى محاولات النسيان ولو شويه بتبقي صعبه اوي الله يقويكم ويقويني.. الله يرحم مامتك وباباكي وابويا ويسكنهم فسيح جناته في الفردوس الأعلى يارب”.

فيما علقت الفنانة إسعاد يونس: “ربنا يطبطب علي قلوبكم انتي ودنيا، ويراضيهم في جنته ويطمنهم عليكوا”.

اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

كان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن حقيقة اعتزال دنيا وإيمي لمجال الفن بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية.

وأشار أشرف زكي إلى أن اعتزال دنيا وإيمي من ضمن الشائعات التي انتشرت حولهما خلال الفترة الماضية، مؤكدا: “صعب إن الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف فقط”.

وأضاف لـ”ET بالعربي”: “كان الله في عون الأختين الغاليين.. وعايز أقول انهما مش هما بس اللي فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدناهم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك