تستمع الآن

بعد تعافيه من وعكته الصحية.. نضال الشافعي يستأنف نشاطه الفني| صورة

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

استأنف الفنان نضال الشافعي تصوير أعماله الفنية، بعد تعافيه من وعكة صحية ألمت به خلال الفترة الماضية، وأجرى على إثرها عمليتين في القولون.

ونشر الشافعي على حسابه عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، صورة له من داخل أحد أماكن التصوير، وكتب عليها: “أول يوم تصوير”.

كان نضال قد ظهر لأول مرة لجمهوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أزمته الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية.

ووجه الشافعي الذي ظهر بنحافة واضحة، رسالة إلى متابعيه الذين وقفوا بجانبه خلال فترة مرضه، قائلا: “لولا دعاء الناس ماكنش يمكن حالي زي دلوقتي”.

نضال الشافعي

وتابعت: “الحمد لله وفضل الله ومتشكر ليكم كلكم وآسف إني تعبت قلبكم لكن الموضوع كان غصب عني، وربنا يخليكم ليا والموضوع كان امتحان صعب واختبار صعب وآسف إذا قلقتكم”.

وأكمل نضال الشافعي: “الموضوع عدى على خير والله رزقني بالشفاء، وهقول على سر إن تجربتي هعملها بشكل خاص عبر السوشيال ميديا”.

إصابة نضال الشافعي

كانت زوجة الفنان نضال الشافعي، هند محمد قد كشفت تفاصيل ما حدث خلال تصوير فيلمه الجديد والتي أدت في النهاية إلى انفجار في قولونه ودخوله المستشفى على إثر ذلك.

وأوضحت: «نضال كان بيصور فيلم، حصلت شوية مشاكل وحاجات مكنش راضي عنها.. وهو بطبيعته إنسان محترم جدًا.. نضال أخد الموضوع على أعصابه.. همّ ضغطوا عليه جامد جدًا، وهو مش بيعرف يخرج انفعاله على حد أو يقول أي كلمة تضايق حد.. فخرج من الاستوديو فحصل انفجار جزئي في القولون».

وتابعت: «كان ضغطه مرتفع في الوقت ده وفيه جيوب قولونية موجودة عند ناس كتير، زي عيب خلقي كده والإنسان بيعيش بيها مدى الحياة، وبسبب انفعاله، القولون انتفخ جامد، فواحدة من الجيوب دي فرقعت بعدها حصل انفجار جزئي في القولون».

وأكدت أن زوجها نضال كان قريبًا من حالة تسمم في الدم لولا تدخل طبيبه المعالج الذي أجرى له جراحة عاجلة في الساعة 2 بعد منتصف الليل ولأنه لم يكن في الإمكان الانتظار ولو ساعة واحدة إضافية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك