تستمع الآن

المغني الأمريكي فاريل ويليامز يقضي إجازته في مصر.. زار الأقصر والأهرامات| صور

الأحد - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

يقضي الفنان الأمريكي فاريل ويليامز إجازته في مصر خلال الفترة الحالية، حيث يقضي أيامه في مصر للقيام بعدة جولات سياحية بين أهرامات الجيزة والأقصر، برفقة زوجته وابنهما.

ونشر المغني الأمريكي فاريل ويليامز عدة صور لزيارته لمصر وللمعالم السياحية أيضًا برفقة زوجته هيلين لاسيشان وابنهما روكيت أيار، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتضمنت زيارة فاريل أهرامات الجيزة، بالإضافة إلى معبد الكرنك في الأقصر، ومعبد الدير البحري، بجانب التقاطه صورًا لعدد من المعالم السياحية المصرية.

فاريل ويليامز

واشتهر فاريل بأغنية “Happy” التي حققت 900 مليون مشاهدة حتى الآن على موقع “يوتيوب”، والحائزة على جائزة جرامي أكثر من مرة.

وسبق فاريل ويليامز عددا كبيرا من الفنانين العالميين الذين زاروا مصر من قبل، من بينهم فوريست ويتكر الذي حرص على زيارة منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري، حيث التقط صورًا تذكارية هناك، كما نشر صورًا أخرى لزيارته للمتحف المصري بمنطقة التحرير، حيث علق عليها، قائلا: “لا يمكن أن تترك مصر دون أن تعاين القطع الأثرية السحرية الموجود في المتحف المصري في القاهرة”.

فاريل ويليامز

فاريل ويليامز

كورتني كارداشيان

كما حرصت نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية كورتني كارداشيان، على زيارة مصر للقيام بجولة سياحية لزيارة بعض المعالم الأثرية.

وزارت كورتني، أهرامات الجيزة وأبو الهول برفقة صديقها، حيث أعربت عن انبهارها بالحضارة المصرية القديمة وبعظمة بناء الأهرامات، وشملت الزيارة دخول الهرم الأكبر، ومنطقة البانوراما، وحرم أبو الهول.

فاريل ويليامز

وحرصت على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم وأبو الهول، كما أبدت سعادتها وإعجابها بالحضارة المصرية العظيمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Son of a Pharoah (@pharrell)

وتعد “كورتني كارداشيان” من الشخصيات البارزة فى المجتمع الأمريكي وشخصية تلفزيونية ومصممة أزياء واكتسبت شهرتها العالمية هي وشقيقتها “كيم كاردشيان” من تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

كورتني كارداشيان

كما سافرت نجمة تلفزيون الواقع إلى منطقة الساحل الشمالي، حيث نشرت صورًا لها خلال استمتاعها بوقتها واستجمامها بمياه البحر.

ناتالي إيمانويل

زارت الفنانة الإنجليزية ناتالي إيمانويل، إحدى بطلات مسلسل “Game Of Thrones”، حيث زارت الأقصر وشاهدت عددا كبيرا من معالمها السياحية.

ونشرت ناتالي إيمانويل، صورا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، خلال زيارتها لمعالم الأقصر ومعابدها الأثرية، حيث علقت على إحدى الصور، قائلة: “مرحبًا نفرتاري.. أهلًا بكم في المقبرة الأبدية”.

ناتالي إيمانويل شاركت من قبل في دور “ميساندي” في مسلسل Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها وإتقانها الدور.

ناتالي إيمانويل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك