تستمع الآن

الفنان سيف زهران: «أحمد حاتم أكتر شخص وقف جنبي من أجل العودة للتمثيل»

الثلاثاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان والإنفلونسر سيف زهران عن تخرجه من كلية أداب قسم إعلام جامعة عين شمس، مشيرا إلى أنه ظل في الجامعة لمدة 11 عامًا نظرًا للقيام بأعمال أخرى غير الدراسة.

وأضاف سيف زهران خلال برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”، مع مروان قدري ويارا الجندي، أنه بدأ مهنة صانع المحتوى منذ عامين، إلا أن الاتجاه للتمثيل بدأ منذ الصغر.

وأوضح أنه قدم منذ الصغر 8 أو 9 مشاهد في مجال الفن قبل أن يتجه إلى الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، مشددا على أن الأمر بدأ بالصدفة.

وقال سيف زهران: “الاتجاه للسوشيال ميديا جاء بالصدفة وهي من أعادتني لمجال التمثيل”، موضحًا أنه من يفكر في فكرة الفيديوهات التي يقدمها دون الاستعانة بأحد.

وكشف زهران عن رغبته في دراسة الإخراج خلال الفترة المقبلة، قائلا: “امتلك فرصة كبيرة”.

فيلم عروستي

وعن كواليس مشاركته في فيلم “عروستي”، قال: “أحمد حاتم هو أكتر فنان وقف جنبي من أجل العودة للتمثيل”.

وأضاف: “أحمد حاتم أرسل لي السيناريو لقراءته وأخبرني إذا كان يعجبني أم لا ثم أخبرني عن ترشيحي لدور في هذا الفيلم”.

وأكمل: “ذهبت إلى التصوير ووجدت المخرج محمد بكير وطاقم العمل الذي رحب بي بشكل كبير”، معربًا عن سعادته الكبيرة بهذا الأمر.

عادل إمام

كما كشف عن تفاصيل مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”، قائلا: “أنا مثلت مع الزعيم عادل إمام والأمر يعد علامة في تاريخي والموضوع كان صعبًا لكن بشكل حلو، كما أن الدور جاء فجأة بعد مكالمة لي من جهة العمل لترشيحي في 5 مشاهد لكن تم تقليصهم فيما بعد لمشهدين فقط”.

وأضاف: “فوجئت أنني سأمثل مع عادل إمام، وكنت أشعر بخوف كبير من هذا الأمر وكنت أشعر برهبة لكنه قابلني وسلم عليّ وأزال الرهبة مني”.

فيما شدد على أهمية حصول الفنان على ورش تمثيل بشكل دائم لتطوير المستوى، موضحا أن تركيزه خلال الفترة المقبلة منصب على التمثيل، قائلا: “بقالي 15 سنة بحاول أمثل وعايز اسيب علامة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك