تستمع الآن

الحكومة: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر أكتوبر

الأحد - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢١

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأحد، قرارًا، بأن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر  2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة  6 أكتوبر، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021.

وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وعبّر رئيس الوزراء، في برقيته، عن تقديم أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لوزير الدفاع ولجميع رجال وأبناء قواتنا المسلحة البواسل بهذه المناسبة التي ستظل خالدة عبر مختلف العصور، تروي قصص الانتصارات والبطولات التي قام بها هؤلاء الأبطال؛ دفاعا عن الوطن وصونًا لحريته وكرامته، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ رجال القوات المسلحة درعًا واقية للوطن ضد أي محاولة للعبث بأمنه واستقراره.

في وقت سابق، نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريرًا تضمن إنفوجرافات، تسلط الضوء على جهود الجمهورية الجديدة من أجل تنمية سيناء ومدن القناة، من خلال التوسع في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية، التي تغير وجه الحاضر وتضع أسس المستقبل، لتنتصر يد الخير والنماء بعد 7 سنوات من الحرب على الإرهاب.

ووضعت الدولة المصرية شبة جزيرة سيناء على خارطة التنمية الشاملة والاستثمار، ضمن خطة طموحة وغير مسبوقة لتعمير أرض الفيروز وجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين والسكان وربطها بالدلتا والمحافظات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك