تستمع الآن

أول ظهور للفنانة أمل إبراهيم بعد غياب.. وسر غيابها الفني لسنوات| فيديو

الأربعاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة أمل إبراهيم عن سر غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، مشيرة إلى أنها تمكث في منزلها وقررت الاعتزال والابتعاد عن طريق الفن.

وأشارت أمل إبراهيم إلى أن خطوة الابتعاد عن الفن جاءت بعد تحقيق هدفها في الفن، قائلة: “قررت إني لما ربنا يحققلي الطريق اللي أنا ماشية فيه هقول كفاية لأني تعبت بقى”.

وعن سبب تغير شكلها وإنقاص وزنها بطريقة ملحوظة، أوضحت: “كنت بعمل ريجيم وعملته غلط، في البداية كنت أصوم اثنين وخميس كل أسبوع ثم بدأت في الصيام طيلة الشهر وبعد ذلك أصوم أغلب أيام العام دون الرجوع إلى طبيب”.

المشوار الفني لـ أمل إبراهيم

وعن مشوارها الفني، أوضحت: “مشواري بدأ مع إسعاد يونس في فيلم “غريب ولد عجيب” مع الفنان سمير غانم، حيث ظهرت بشخصية “بنت الجيران” التي تحب سمير.

يذكر أن أمل إبراهيم، بدأت حياتها الفنية منذ الصغر، حيث التحقت بالعمل الفني وقامت في هذه الفترة من عمرها بعدة أدوار صغيرة في بعض السهرات التليفزيونية والمسرحيات والمسلسلات، بينما كانت بدايتها الحقيقية من خلال السينما حيث شاركت في عام 1973 في الفيلم الكوميدي “مدرسة المشاغبين”، وأيضًا دورها في فيلم “بدور”.

وتوالت بعدها الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة من السينما إلى التليفزيون إلى المسرح حيث شاركت بعدد كبير من الأدوار.

ومن أعمالها الفنية التي قدمتها: فيلم هندي، أمهات في المنفى، صراع الزوجات، عفوا أيها القانون، سلام يا صاحبي.

كانت آخر مشاركاتها الفنية في السينما بفيلم “البرنسيسة” الذي طُرح بدور العرض السينمائي عام 2013 من بطولة: علا غانم، راندا البحيري، ضياء الميرغني، ماهر ماهر، أحمد يحيى، بينما في التليفزيون بمسلسل”الفاضي يعمل إيه” عام 2008.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك