تستمع الآن

أول صورة لـ بشرى بعد تعرضها لحادث سيارة في الجونة

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

حادثة تعرضت لها الفنانة بشرى خلال حضور فعاليات مهرجان الجونة، حيث انقلبت بها سيارة صغيرة للتنقل الداخلي كانت تستقلها مع الفنان الشاب محمد مكاوي بأحد المناطق بالمدينة.

وعقب مرور 24 ساعة على الحادث، ظهرت الفنانة برفقة زوجها في مدينة الجونة حيث ظهر على وججها آثار لكدمات أعلى الحاجب الأيمن وارتدت نظارة شمسية، بالإضافة إلى جبيرة في وجهها.

تفاصيل حادث بشرى

كانت بشرى قد تعرضت لحادث في مدينة الجونة، حيث كانت تصور إحدى الحلقات مع الفنان محمد مكاوي، داخل سيارة صغيرة تنقل داخلي وانقلبت بهما، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة.

بشرى
بشرى مع زوجها

وطمأنت بشرى محبيها بعدم تواجد أى كسور فى جسدها بينما تعرض مكاوي لكسر في ذراعه.

فيما كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن أول صورة لحادث انقلاب الفنانة خلال تواجدها بمدينة الجونة.

ونشرت بوسي، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “ألف سلامة يا بشرى أنت ومكاوي”.

يذكر أن آخر أعمال بشرى هي حكاية ” مش مبسوطة” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، من بطولتها وداليا مصطفى وأحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل، وأوضح البرومو أن الحكاية تدور أحداثها في قصتين متوازيتين لكل من بشرى وداليا مصطفى.

كما أنها تحضر حاليا فيلم “معالي ماما”، عبارة عن قصة أسرية تحاكي قصة الأمهات العاملات بمناصب ولديهم مسؤوليات أخرى غير مسؤلية المنزل، وكيف يؤثر العمل في الأسرة وكيف تؤثر الأسرة في العمل، مشيرة إلى أن دورها في الفيلم يشبه شخصيتها كأم وامرأة عاملة.

الفيلم بطولة بشرى، وبيومي فؤاد، وأحمد السعدني، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور، وقد تم البدء في تصوير الفيلم منذ أيام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك