تستمع الآن

أول تعليق من فاتن موسى على انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي

الخميس - ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١

أصدرت الإعلامية فاتن موسى بيانا رسميا للرد على أخبار طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، بعد 6 سنوات من الزواج والذي أثار صدمة كبيرة لمحبيهما وخاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي عاشها الثنائي قبل وبعد الزواج.

وقالت فاتن موسى في بيانها الذي نشرته عبر حسابها الموثق على “إنستجرام”، يوم الخميس، إنها “تلقت نبأ طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، عن طريق المحامية سناء لحظي، والسوشيال ميديا”.

وأضافت: “علمت بالطلاق الغيابي من المحامية ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس”.

وتابعت: “تلقيت نبأ طلاقي غيابياً من مساء أمس من المحامية وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي مني ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلي مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية”.

وأشارت الإعلامية فاتن موسى إلى أنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، ورافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجية في القاهرة، وكان مفترضا أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت”.

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه “لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر”، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو 6 أعوام.

فاتن موسى

وشدد البيان: “كما تؤكد الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين، غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة، حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر”.

وكانت  المحامية سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمي أن الطلاق تم بهدوء تام بين الثنائي مساء أمس بشكل رسمي وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الاحترام للآخر.

وأشارت إلى أن الطلاق تم غيابيا دون أي مشاكل وأن الفنان مصطفى فهمي لا يمانع أن يعطي زوجته السابقة كافة حقوقها، وفقا لما صرحت به لموقع ET بالعربي.

يذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أن مصطفى فهمي يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل “مليكة” مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك